تحميل لعبة فيفا 2012 للكمبيوتر من ميديا ​​فاير. تعتبر من أقوى ألعاب كرة القدم الرياضية وأكثرها تشويقاً والتي تجعلك تعيش في عالم واقعي من المغامرات والرياضات، فهي تحاكي لعبة كرة القدم بشيء من التفصيل. ومن الجدير بالذكر أنه تم تصنيفها على أنها مناسبة لمن هم دون سن… ست سنوات مغامرة شيقة لا تحتوي على أي عنف.

استمتع الآن بتجربة فريدة ومميزة مع أقوى لاعبي كرة القدم حول العالم، حيث يضم ملاعب حقيقية ولاعبين حقيقيين، ويتضمن تفاصيل واقعية ودقيقة لجميع الأحداث التي تجري داخل مباريات كرة القدم، كما يمكنك التعرف على لاعبين مميزين كما وكذلك اللعب معهم ضد الفرق الأخرى، كل ذلك… عليك أن تحاول تدريب فريقك للوصول إلى أفضل درجة من الاحتراف والحصول على الكأس.

تحميل لعبة فيفا 2012

ربما يعجبك أيضا Battlefield V.

معلومات عن تحميل لعبة فيفا 2012 للكمبيوتر

لعبة فيفا 12 هي إحدى الألعاب المميزة ضمن سلسلة ألعاب فيفا التي أصدرتها شركة إلكترونيك آرتس عام 2011، وتعتبر من إصدارات السلسلة المطورة بشكل كبير. وقد توفرت نسخة منه باللغة الإنجليزية، وأخرى باللغة العربية، والعديد من اللغات الأخرى. وتعتبر هذه النسخة الأولى المتوفرة باللغة العربية. وهي النسخة التاسعة عشرة من السلسلة التي تم إنتاجها بواسطة EA وتظهر بهذا الشكل المختلف.

أما بالنسبة للحديث عن تحميل لعبة فيفا 2012 للكمبيوتر بحجم صغير فهو يكاد يكون حجم مناسب وصغير مقارنة بالإصدارات الأخرى من السلسلة، لذلك ستجده متوافقا مع أجهزة مايكروسوفت ويندوز وكذلك أجهزة البلايستيشن سواء بلايستيشن 3 أو بلايستيشن 4. تم توفير التعليق باللغة العربية لأول مرة في الألعاب. فيفا، هناك تحسين شامل على جميع العناصر تقريبًا، كما أنها تتمتع بلوحة تحكم سهلة وبسيطة لتناسب الجميع.

ولا يقتصر ذلك على التحكم في حركة اللاعب فقط، بل يمتد إلى تخصيص اللاعب نفسه، حيث يمكنك التحكم في شكل اللاعب وبنيته البدنية وحتى قدراته الكروية، كما يمكنك تغيير مظهر اللاعب بالكامل ليصبح كما تريد، على عكس اللاعب الذي يمكنك أن تكونه. ومثلك تماماً، يمكنك أيضاً التحكم بملابس اللاعبين، وفي هذا الإطار قامت الشركة المطورة بتوفير العديد من الملابس الجديدة.

أما بالنسبة للتصوير في تحميل لعبة فيفا 2012 المضغوطة فقد تم تطوير عنصر التصوير بدرجة أكبر من ذي قبل. لقد تخلت الشركة النامية عن المشاهد غير المهمة التي تحدث على أرض الملعب، وتم إدراج العديد من الفرق والمنتخبات الوطنية والدوريات الجديدة. تم توفير حوالي 12 فريقًا جديدًا. وقد وصل عدد الدوريات والفرق إلى 42 فريقاً من مختلف الدول، ومن الجدير بالذكر أن جميع هذه الدوريات والفرق مرخصة.

شرح تحميل لعبة فيفا 2012

القصة: في سياق الحديث عن القصة فهي لا تختلف عن كرة القدم الحقيقية، فهي محاكاة دقيقة لها. نجدك تلعب دور كابتن الفريق أو المدرب، حيث تتحكم في تصرفات الفريق بشكل كامل وتذهب للعب مباريات مختلفة ويمكنك الدخول في البطولات المختلفة، كما يمكنك اللعب كلاعب فريق، وفي جميع الأدوار، تحتاج إلى التدريب المستمر وإتقان استراتيجيات اللعب.

خلق اللاعبين:

في الأجزاء الأولى من ألعاب FIFA، كانت هناك إمكانية إنشاء لاعب، حيث يمكنك إدخال جميع مواصفاتك لإنشاء لاعب يشبهك تمامًا، حتى في الاسم، لكن هذه الميزة لم تعمل بشكل فعال. أما عن تحميل لعبة فيفا 2012 للكمبيوتر فستجد أن هذه الميزة فعالة للغاية، حيث يمكنك بالفعل إنشاء اللاعب وضمه إلى فريقك وتدريبه وتطويره ليصبح لاعبا مميزا بين نجوم كرة القدم. .

التحويلات:

تحرص الشركة المطورة دائمًا على تطوير اللعبة بحيث تحاكي الواقع الحديث، وفي إطار الانتقالات تحرص على تقديم انتقالات حديثة للاعبين، حيث تجد أن هناك بعض اللاعبين انتقلوا إلى فرق جديدة، وهذا وهذا بدوره يزيد من روح التحدي والمنافسة، كما تستمتع بالتنوع بين الفرق. ومن ناحية الإمكانيات، يمكنك اختيار الفريق الذي تريده بنفس التشكيل الموجود على الأرض.

التخصيص:

في تحميل لعبة فيفا 2012 برابط مباشر يمكنك تخصيص جميع العناصر تقريبا، كما يمكنك تخصيص وقت المباراة والفريق المنافس وعدد الفرق في البطولات. كما يمكنك اختيار اللاعبين حسب رغبتك وكذلك اختيار الحكام حيث تتوفر خاصية اختيار الحكام والتي تجعلك تختار الحكام الذين تريدهم. لديك أيضًا الحرية في التحكم في سرعة اللاعبين وتوزيعهم على أرض الملعب.

التفاصيل داخل تحميل فيفا 2012

الاحتفالات: تعتبر الاحتفالات من أهم اللحظات في أي مباراة، وقد وفرت هذه النسخة من لعبة FIFA أساليب احتفال رائعة وواقعية في نفس الوقت، حيث يستطيع اللاعب الاحتفال مع جماهيره بعد الفوز. هناك طرق احتفال عادية، فيمكن للاعب الاحتفال بالقفز أو أداء رقصة. ويمكن أيضًا أن يتم التفاعل مع الجماهير بطرق معينة أو غيرها أثناء الاحتفال.

تفاعل:

تحميل لعبة فيفا 2012 الأصلية للكمبيوتر يوفر لك بيئة لعب تفاعلية للغاية، حيث يمكن للاعبين التفاعل مع بعضهم البعض في الملعب. هناك لغة إشارة مميزة يستخدمها اللاعبون أثناء تمرير الكرة، وهذا يخلق أجواء واقعية للغاية. هناك أيضًا تفاعل مع الحكام. حيث يمكن للاعب الاعتراض عند إصدار البطاقات سواء بطاقات التحذير أو غيرها.

أساليب اللعب:

يوجد في فيفا 2012 أكثر من أسلوب لعب يمكنك الاختيار من بينها، حيث يوجد مباريات ودية قصيرة يمكنك الدخول فيها بسرعة، وللاستمتاع الجيد يمكنك الدخول واللعب في مواسم كاملة، كما توفر لك لاعبًا جيدًا الخبرة في البطولات الكاملة، كما أنها مقسمة أيضًا إلى وضع جماعي ووضع فردي، وهو الوضع الذي يواجه الذكاء الاصطناعي، ويوجد تحدي أكبر في وضع الفريق.

الرسومات والمؤثرات:

عند تحميل لعبة FIFA 2012 مجاناً، ستجد أن المؤثرات الصوتية والمرئية، وكذلك الرسومات، جيدة جداً مقارنة بألعاب ذلك الجيل، حيث أنها تعتمد على نظام ذكاء اصطناعي متطور للغاية، لذلك ستجد أن ملامح اللاعبين قريبة جدًا من الواقع، كما أن تصميم الملاعب والحكام اللاعبين دقيق للغاية، وتشمل المؤثرات تشجيع الجماهير، وحركة اللاعبين، وما إلى ذلك.

مميزات تحميل فيفا 2012 للكمبيوتر

  • ملاعب كبيرة ومتطورة تحاكي نظيرتها الحقيقية.
  • القدرة على التحكم بالكرة بشكل دقيق سواءً بالمراوغة أو التسديد.
  • توافر سوق الانتقالات.
  • طريقة لعب واقعية من خلال التسديد والتمرير داخل المرمى التالي.
  • بحضور المعلق الشهير مارتن تايلر.
  • إمكانية الدخول في وضع التدريب.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة فيفا 2012

تحميل لعبة فيفا 2012

تحميل لعبة فيفا 2012

تحميل لعبة فيفا 2012

الحد الأدنى من المتطلبات لتشغيل لعبة 2012 FIFA الأصلية:

نظام التشغيلWindows 7 / Windows Vista / Windows XP (SP2)
المعالجIntel Core 2 Duo
كرت الشاشةNVidia GeForce 6800 GT / ATI Radeon HD 3600
الذاكرة العشوائية1  GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب8 GB Available Space
برنامجDirectX 9.0

معلومات حول تحميل ملف لعبة 2012 FIFA على الكمبيوتر:

اسم اللعبة2012 FIFA
الشركة المطورةKonami
متوافق معWindows
الحجم561 MB
نسخة اللعبة2012 FIFA
تاريخ التحديث3 فبراير 2024
اللغةمتعدد اللغات
التصنيفالعاب كرة القدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *