تحميل لعبة فيفا 2018 للكمبيوتر من ميديا ​​فاير باللغة العربية. مباريات واقعية وملاعب حقيقية يمكنك التعامل معها فهي محاكاة دقيقة لكرة القدم وهي اللعبة الأشهر في عالم الرياضة. قواعد اللعب وأسلوبه لا تختلف عما نعرفه على أرض الواقع، كما أن تقنيات الذكاء والصناعية المستخدمة تعزز الواقعية.

يمكنك اليوم الدخول في العديد من البطولات والدوريات في عالم كرة القدم والتي لا يستطيع الكثير من الأشخاص الوصول إليها، إلا أن لعبة فيفا 2018 توفر أجواء رائعة لذلك، حيث يوجد نجوم كرة قدم مشهورين وكذلك لاعبين من المستوى المتوسط، بل إنها تتضمن تواجد معلقين حقيقيين بنفس الأداء الصوتي للحاضرين. في الواقع.

تحميل لعبة فيفا 2018

ربما يعجبك أيضا 2011 FIFA.

نبذة عن تحميل لعبة فيفا 2018 للكمبيوتر

لعب كرة القدم الرياضية الممتعة. وهي ليست الأولى من نوعها، بل هي الجزء الخامس والعشرون من السلسلة المسماة فيفا. أصبح متاحًا على أنظمة التشغيل في عام 2017 وتم نشره بواسطة Electronic Arts. كما قامت شركة كونامي بتطويرها لتخرج لنا بهذا الشكل المميز، وهذه المرة أيضاً تم استخدام محرك. تم تطوير لعبة Frostbite 3، والتي تتيح مستوى أكبر من التحكم في المباراة.

تصميم اللاعبين والملاعب والمدرجات وغيرها من العناصر التي تزيد من واقعية اللعب في تحميل لعبة فيفا 2018 باللغة العربية بشكل خاص، حيث استخدمت شركة كونامي رسومات ثلاثية الأبعاد في التصميم، فيظهر أي عنصر بشكل ثلاثي الأبعاد والألوان المستخدمة تزيد من هذه الواقعية التي اختفت تماماً. تعتمد اللعبة على الرسوم الكاريكاتورية التقليدية، وهي متوافقة مع أجهزة Microsoft Windows.

أسلوب اللعب الفردي هو أسلوب ممتع ودقيق في لعبة FIFA 2018، لكن الوضع الجماعي أفضل بكثير، حيث يساعد على زيادة حماس اللاعب. في هذا الوضع تشعر أنك تقابل أشخاص حقيقيين ومباريات حقيقية، واللعب يكون من خلال الاتصال بالإنترنت، ويوجد أكثر من شكل من أشكال اللعب الجماعي. سواء كان لاعبًا مقابل لاعب أو تشكيل تحالفات وفريق ضد فريق.

التأثيرات في تحميل لعبة فيفا 2018 من ميديا ​​فاير رائعة جداً. يمكنك رؤية تساقط الثلوج والأمطار في الطقس البارد والعكس في الطقس المشمس. كما أن أصوات هتاف الجماهير تزيد من حماسة اللاعبين. هذا بالإضافة إلى التأثيرات التي تظهر على ملامح اللاعبين والتي تختلف عن تلك التي تظهر عند الفوز. يصدرونها عندما يخسرون.

شرح تحميل لعبة فيفا 2018

قصة:

تبدأ قصتك كمالك للفريق، أي أنك تتحكم في الفريق بأكمله وليس لاعبًا واحدًا. وهذا الأمر يتطلب الكثير من التركيز لأنك لن تتمكن من التحكم في كل شيء بسهولة، ويجب عليك الدخول في بطولات مختلفة والفوز بها، وهنا المتنافسون فرق من الأرض، يمكنك أن تقابل فرق ضعيفة وتستطيع أن تقابل فرق قوية، لذلك عليك أن تجعل الفريق جاهزًا للمنافسة على أي مستوى.

أسلوب اللعب:

أسلوب اللعب مميز جدًا لأنه يمكنك تخصيص جميع العناصر تقريبًا. تبدأ باختيار أسلوب اللعب، ثم الفريق والفريق المنافس. داخل المباراة نفسها يمكنك تحديد الفترة الزمنية للمباراة، تاريخ المباراة، وكذلك الملعب. يمكنك أيضًا تحديد الفرق التي تدخل كل مباراة. البطولة، ثم تقوم بتدريب الفريق وتوزيعه حسب معرفتك بقدرات اللاعبين، لذلك يجب الموازنة بين الدفاع والهجوم.

اللاعبين:

عند تحميل لعبة فيفا 2018 للكمبيوتر بحجم صغير ستجد مجموعة كبيرة من اللاعبين العرب والأجانب. كما أن لكل لاعب بطاقة تحتوي على بعض المعلومات الشخصية عنه مثل اسمه والنادي الذي يلعب له وقدراته وغيرها، فهناك لاعبون مستوياتهم متوسطة، وآخرون ضعفاء، وآخرون متميزون، وهكذا. ، وبين النجوم. رونالدو ومارادونا وبيليه متاحون للعب ويعتبرون اللاعبين الأعلى سعرًا في القائمة.

الدوريات:

حول الدوريات. كما ذكرنا، يمكنك اختيار الدوري الذي تريده. تم ترخيص الدوري البرتغالي، الفرنسي، الإسباني، وغيرها من الدوريات الأوروبية، كما تم التعاقد على ترخيص كامل للدوري التركي. تم توفير الدوريات والفرق النسائية مثل المنتخب الأيسلندي. يمكنك أيضًا اللعب في لعبة FIFA 2018. وفي المنتخب السعودي والمنتخبات العربية الأخرى.

تفاصيل تحميل لعبة فيفا 2018 للكمبيوتر

قصة:

التحسينات: قامت الشركة النامية بتطوير حركة اللاعبين وحركة الكرة بشكل عام، بحيث يتم تمرير الكرة ببطء وبشيء من الواقعية، ويستطيع اللاعب الإمساك بالكرة لفترة إذا كان هناك ضغط من حوله، وأيضاً تم تطوير نظام التحدث أو كما يسمى نظام اعتراض الكرة، مما يجعلك بحاجة إلى توقيت اعتراضك بدقة، وأصبح تسديد الكرات من زوايا بعيدة أمراً لا يمكن التنبؤ به.

قصة:

الاحتفال: تم توفير أشكال احتفال رائعة ومتنوعة، فمن الجيد أن تختتم اللعبة بالاحتفال بالنصر، وبتحميل لعبة فيفا 2018 بحجم صغير يمكنك عمل احتفالات من احتفالات اللاعبين الكبار مثل كاحتفال محمد صلاح أو احتفال siii الذي يؤديه كريستيانو رونالدو، وكذلك هناك احتفال روال جونزاليس بتقبيل الحلبة، واحتفال روبرت بـ X، وهناك احتفالات أخرى كثيرة.

قصة:

التحكم: طريقة التحكم هنا مميزة للغاية، حيث يمكنك التحكم بسهولة في العديد من العناصر، مثل اختيار الطقس الذي تريد اللعب فيه مثلاً، كما يمكنك تشكيل فريق كامل من خلال اختيار كل لاعب على حدة، كما أن هذا الوضع هو المعروف باسم Ultimate Team. وحتى التعليق الصوتي الذي يمكنك من خلاله اختيار لغة التعليق والمعلق، ويتم الحصول على بطاقات أساطير كرة القدم عن طريق فتح الصناديق أو عن طريق شرائها.

قصة:

الملاعب: تحميل لعبة FIFA 2018 يمكنك من الوصول إلى العديد من الملاعب الشهيرة، حيث يوجد العديد من الملاعب المرخصة في هذا الإصدار. ويصل عدد ملاعب الدوري الإنجليزي المرخصة إلى نحو 20 ملعباً، بالإضافة إلى 30 ملعباً وهمياً. جميع الملاعب مصممة بطريقة احترافية تحاكي الواقع. يوجد بداخله أماكن للجماهير وغرف تغيير الملابس وما إلى ذلك.

مميزات تحميل فيفا 2018 للكمبيوتر

  • العديد من الأندية والفرق للنساء والرجال.
  • العديد من الملاعب الواسعة.
  • واجهة مستخدم سهلة.
  • تنوع المباريات مع تنوع أساليب اللعب.
  • تعليق صوتي ممتاز.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة فيفا 2018

تحميل لعبة فيفا 2018

تحميل لعبة فيفا 2018

تحميل لعبة فيفا 2018

الحد الأدنى من المتطلبات لتشغيل لعبة 2018 FIFA الأصلية:

نظام التشغيلWindows 10 / 64-Bit
المعالجIntel Core i3-2100 / AMD Phenom II X4 965 3.4 GHz
كرت الشاشةNvidia GeForce GTX 460 / AMD Radeon R7 260 (1 GB)
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب50 GB Available Space
برنامجDirectX 9.0

معلومات حول تحميل ملف لعبة 2018 FIFA على الكمبيوتر:

اسم اللعبة2018 FIFA
الشركة المطورةKonami
متوافق معWindows
الحجم30.8 GB
نسخة اللعبة2018 FIFA
تاريخ التحديث3 فبراير 2024
اللغةمتعدد اللغات
التصنيفالعاب كرة القدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *