تحميل لعبة فيفا 2011 للكمبيوتر من ميديا ​​فاير بحجم صغير وهي من الألعاب الممتعة. هي لعبة رياضية تحتوي على مغامرات رائعة في عالم كرة القدم. تدخل عالم كرة القدم وكأنك على الأرض لتقابل معظم الفرق العربية والأجنبية، وتعتبر اللعبة المفضلة لدى معظم الفئات العمرية. لأن هناك لاعبين حقيقيين فيه.

حاول من خلال لعبة فيفا 11 تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف حتى تحقق الفوز، حيث أنك تنافس فرق قوية ومتميزة يصعب التغلب عليها، ولكن يجب عليك التركيز بشكل كبير على التدريب لإتقان مهارات اللعب، كما في المستويات الأخيرة وخاصة تتطلب احترافية كبيرة في التعامل. مع الكرة.

تحميل لعبة فيفا 2011

ربما يعجبك أيضا IGI 3.

معلومات عن تحميل لعبة فيفا 2011 للكمبيوتر

الجزء الثامن عشر من سلسلة ألعاب FIFA والذي اختلف بشكل كبير عن الأجزاء السابقة، أطلقته شركة Electronic Arts في العام التالي لتطويره من قبل شركة EA Canada. كانت في البداية تسمى EA Sports، وحصلت على جائزة BAFTA لأفضل لعبة رياضية، حيث تم تطويرها عن الأجزاء السابقة بعد أن توقفت الشركة المطورة عن تقديم أي شيء جديد من نسخة 2007.

تدعم العديد من المنصات تحميل لعبة فيفا 2011 للكمبيوتر بحجم صغير ومنها أجهزة البلايستيشن، كما أنها تعمل على البلايستيشن 3 والبلايستيشن، كما أنها تعمل على أجهزة الأكسبوكس بكل سهولة، وتتوافق مع أجهزة الويندوز بمختلف إصداراتها مثل كأنظمة التشغيل Windows 7 و8 و10، بالإضافة إلى Windows XP، حيث تدعم الإمكانيات المتوسطة، على عكس ألعاب الكرة التي كانت منتشرة في ذلك الوقت.

تم تحسين طريقة التسديد والمراوغة بشكل كبير عن ذي قبل، حيث كانت تسمى بخاصية التمرير الاحترافية، حيث أن تمرير الكرة إلى الشباك بلمسة واحدة فقط أمر غير واقعي، وهو ما حدث في الماضي، ولكن الآن أنت بحاجة إلى التركيز بشكل كبير من أجل تمرير الكرة، ومن الممكن أيضاً أن يتطلب الأمر تعاون أكثر من لاعب للوصول إلى الكرة بشكل واقعي، وهذا النوع من التسديدات نادر.

يمكنك العثور على معظم البطولات العالمية الشهيرة بعد تحميل لعبة فيفا 2011 الأصلية مع نفس الفرق. وهناك الأدوار الإسبانية والإنجليزية والبرتغالية وغيرها، حيث يوجد حوالي 24 بطولة لمختلف الدوريات. تعتبر هتافات الجماهير بالعبارات التشجيعية المتنوعة من الأمور الواقعية، فهي تزيد من حماس اللاعب بشكل كبير. ويختلف من مباراة إلى أخرى حسب البطولة والفريق.

شرح تحميل لعبة فيفا 11 FIFA

قصة:

محاكاة واقعية لكرة القدم تدور حولها هذه اللعبة المثيرة. أنت تعمل كقائد لفريق تتحكم فيه للدخول في مباريات لعب مختلفة. يتطلب دور الكابتن أو القائد منك القيام بكل شيء تقريبًا، مثل اختيار أعضاء الفريق، وتوزيعهم على أرض الملعب، والتحكم في كل لاعب على حدة. كما يعمل على تحفيز الفريق حتى يحقق الفوز، ويكون مسؤولاً عن رفع الكأس عند الفوز أيضاً.

حفظ التقدم:

ميزة حفظ التقدم هنا مميزة جدًا، حيث يمكنك استخدامها للدخول في أكثر من بطولة في نفس الوقت. تدخل إلى بطولة الدوري الإنجليزي لتلعب ضمن إحدى الجولات وتخرج بعد حفظ تقدمك. بعد ذلك، يمكنك الدخول في الدوري الإسباني أو الفرنسي. وهذا يجعلك لا تشعر بالملل وتجرب الكثير من المباريات والبطولات في وقت قصير.

تعتبر الشخصية من أهم المميزات في تحميل لعبة فيفا 2011 للكمبيوتر لأنها تمنح امتيازات خاصة للاعبين. كل نجم له امتياز معين، لكن رغم ذلك تجد بعض اللاعبين من غير المشاهير لا يتمتعون بهذه الامتيازات. يتمتع ميسي بميزة المراوغ وميزة صانع اللاعبين. أما بالنسبة لميزة لاعبي الوسط المتكاملين، فهذا يتمتع بها لامبارد.

اللاعبين:

وفيما يتعلق باللاعبين المتوفرين في فيفا 2011، هناك قائمة بأسماء المشاهير حول العالم، ومن الجديد أن نلاحظ أن هناك تطابق في المظهر والقدرات بين هؤلاء اللاعبين ونظرائهم في الواقع، كما أن هناك قائمة غير اللاعبين -لاعبون مشهورون تظهر شخصياتهم بشكل عشوائي إلى حد ما مقارنة بالمشاهير، ومن بين المشاهير ليونيل ميسي ولامبارد، وهما اللاعبان الأعلى سعراً في القائمة.

التفاصيل داخل لعبة فيفا 2011 FIFA

التصوير:

في الأجزاء السابقة من FIFA كان التركيز على اللاعب الذي يمتلك الكرة ولا يظهر للاعبين الآخرين. هذا جعلك تضطر إلى النظر إلى خريطة اللعب باستمرار لتجنب اللاعبين الآخرين. لكن مع تحميل لعبة فيفا 2011 للكمبيوتر أصبح التصوير من جميع الزوايا يركز على الملعب. تمامًا، بهذه الطريقة يمكنك الحذر من اللاعبين الآخرين من حولك وتوفر لك أجواء واقعية.

نقل السوق:

شراء اللاعبين أصبح سهلاً للغاية في هذا الإصدار بسبب وجود سوق الانتقالات، حيث يمكنك من معرفة اللاعبين قبل اختيارهم في الفريق، فتتمكن من رؤية اللاعبين الذين يلعبون في الفريق، كما يمكنك معرفة تفضيلاتهم رتبة في الفريق، ولكن هناك أيضًا وقت محدد من العام الذي يفتح فيه السوق، حيث يمكنك شراء اللاعب بالسعر المحدد بعد فتح السوق.

حراسة المرمى:

في معظم مباريات كرة القدم، يظهر دور حارس المرمى بشكل افتراضي أو غير واقعي، فهو لا يصد أي ركلات. بعد تحميل لعبة فيفا 2011 للكمبيوتر، بمجرد أن يركل اللاعب الكرة تدخل الشباك، أما الآن فإن حارس المرمى يلعب دوره على أرض الواقع. وبما أن اللاعبين لا يستطيعون تسديد الكرة بسهولة، فقد اكتسب حارس المرمى العديد من المهارات، مما يجعل الأمر يبدو أكثر واقعية.

الرسومات:

رسومات ثلاثية الأبعاد مميزة ستجدها بعد تحميل لعبة FIFA 2011، لأنها من أفضل وأقوى التصميمات ثلاثية الأبعاد، حيث يظهر اللاعبون كأشخاص حقيقيين، وتظهر الأرضيات والملعب والكرة وجميع العناصر الأخرى حقيقية وحقيقية. دقيقة، كما أن المؤثرات لها تأثير فعال على سير المباراة وشكل اللعب بشكل عام. حيث أنها تمكنك من العيش ضمن تجربة واقعية متميزة.

مميزات تحميل فيفا 2011 للكمبيوتر

  • ملاعب واقعية بزوايا تصوير دقيقة.
  • مؤثرات صوتية متنوعة وفعالة.
  • الكثير من البطولات.
  • إمكانية اللعب بشكل فردي أو في مجموعات.
  • لاعبين متميزين.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة فيفا 2011

تحميل لعبة فيفا 2011

تحميل لعبة فيفا 2011

تحميل لعبة فيفا 2011

الحد الأدنى من المتطلبات لتشغيل لعبة 2011 FIFA الأصلية:

نظام التشغيلWindows XP / 7 / 8 / 8.1 / 10
المعالجIntel Core 2 Duo
كرت الشاشةNvidia GeForce 6800 / AMD ATI Radeon X1600
الذاكرة العشوائية1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب2 GB Available Space
برنامجDirectX 9.0

معلومات حول تحميل ملف لعبة 2011 FIFA على الكمبيوتر:

اسم اللعبة2011 FIFA
الشركة المطورةKonami
متوافق معWindows
الحجم1.1 GB
نسخة اللعبة2011 FIFA
تاريخ التحديث3 فبراير 2024
اللغةمتعدد اللغات
التصنيفالعاب كرة القدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *