تحميل لعبة Prison Architect Going Green للكمبيوتر من ميديا فاير. هي لعبة لها عدد من التصنيفات ولكنها تعتبر من ألعاب الفيديو الإستراتيجية حيث يجب عليك وضع خطة ومن خلالها تقوم بالبناء والتشييد وتحقيق الشروط اللازمة للانتقال من مستوى إلى آخر.

تدور أحداث اللعبة حول بناء أحد السجون العملاقة التي يجب أن تكون صديقة للبيئة وإدارتها وكذلك إدارة السجناء بداخلها وفق خطة دقيقة وصارمة لردع هؤلاء الخارجين عن القانون واستغلالهم في أمور إيجابية مثل كالزراعة وتعلم علوم الكمبيوتر والإنتاج، فهي موارد بشرية يمكن استخلاص أفضل ما يمكن منها، مما يؤدي إلى ترسيخ روح الخير فيهم ومساعدتهم على التخلي عن الأشياء السيئة التي اعتادوا عليها.

Prison Architect Going Green

ربما يعجبك أيضا Detroit Become Human.

التأثيرات والرسومات:

على الرغم من الهدف الرائع والفريد الذي تقدمه لعبة Prison Architect: Going Green، إلا أن الرسومات في هذه اللعبة ليست الأفضل. اللعبة بأكملها ثنائية الأبعاد ولها طابع كرتوني إلى حد ما في تصميم الشخصيات والعناصر. ومع ذلك، فإن هدف اللعبة خطير للغاية حيث تحتاج إلى تشجيع السجناء على القيام بالأشياء. إيجابية للغاية مثل زراعة الأراضي الفارغة المتوفرة داخل أسوار السجن وإنتاج الخضروات وتحقيق موقع صديق للبيئة.

وهذا هو الحال أيضًا بعد تنزيل لعبة Prison Architect Going Green للكمبيوتر. أما المؤثرات الصوتية والمرئية فهي تميل أيضاً إلى الكارتونية والمبهجة، لكنها لن تفشل في تحقيق عامل الواقعية والتكامل. توفر اللعبة أيضًا واجهة مستخدم سهلة الاستخدام يمكنك من خلالها إجراء تعديلات على مستويات الصوت في الخلفية والمؤثرات الصوتية. وفقا لتفضيلاتك.

مهندس السجن: الهدف من لعبة Going Green:

كما تفهم من اسم اللعبة فإن مهمتك الأساسية في لعبة إدارة السجون للكمبيوتر هي استخدام مهاراتك ومعرفتك في مجال الهندسة المعمارية لتحويل قطعة أرض واسعة إلى سجن شديد الحراسة سيتم تخصيصه للمجرمين المتشددين. لن تقتصر مهمتك على تخطيط وتنفيذ المباني فحسب، بل ستحتاج إلى الإدارة والمتابعة. هذا السجن والسجناء بداخله.

وتتنوع المهام الموكلة إليك داخل اللعبة بين تحقيق أعلى مستوى ممكن من الأمان حتى لا يتمكن المجرمون من الهروب أو خلق الفوضى داخل أسوار السجن، بالإضافة إلى إدارة العمال ودفع الرواتب والتأكد من إنجاز جميع المهام خلال الفترة الزمنية. المتاحة لهم.

ستحتاج أيضًا إلى وضع خطة محكمة بعد تنزيل لعبة Prison Architect Going Green للكمبيوتر لإدارة السجناء أنفسهم من خلال تكليفهم بالعديد من المهام المفيدة من أجل تصحيح سلوكهم وتقديم الدعم النفسي والعقلي والصحي إذا لزم الأمر.

بيئة اللعبة:

جميع أحداث اللعبة تجري داخل مساحة سجن شديد الحراسة. مهمتك الرئيسية هنا هي تنفيذ كافة القطاعات اللازمة لتحقيق أفضل تصميم هندسي لهذا السجن، وذلك من خلال تحقيق أقصى قدر ممكن من الأمان بحيث لا تسمح جدران السجن لأي شخص بالهروب مهما كان الثمن. يجب عليك أيضًا تخطيط الخلايا وتنفيذها. والعيادات الداخلية ومكاتب الإدارة وكذلك المقاصف والخلايا الفردية وغرف الإعدام. ولا تنس أن تضم المكتبات والمساحات الخضراء وملاعب كرة القدم والسلة وغيرها لترفيه السجناء.

من العوامل المهمة بعد تنزيل لعبة Prison Architect Going Green للكمبيوتر والتي يجب عليك الاهتمام بها كثيرًا عند تصميم المساحة الداخلية لمجموعة السجن التي ستقوم ببنائها هي البنية التحتية وكذلك مقدار الأمن والحراسة . استخدم أحجارًا غير قابلة للكسر لتطويق المباني من الخارج حتى لا يتمكن هؤلاء المجرمون من الهروب من السجن والقيام بأشياء إجرامية.

تحديات اللعبة:

هناك العديد من التحديات التي تنتظرك بعد تنزيل لعبة Prison Architect Going Green. بخلاف مهمة تصميم وبناء وتنفيذ مجموعة من المباني المخصصة لتكون سجنًا متكاملًا شديد الحراسة، ستحتاج أيضًا إلى إدارة هذا السجن بكل موارده واحتياجاته. مثلا من أقوى التحديات التي ستواجهها هي الإدارة… الميزانية المحدودة المتاحة للسجن يجب عليك توجيه النفقات إلى الأماكن الصحيحة، ويجب عليك أيضا زيادة إنتاج السجناء حتى تتمكن من جني المزيد من الأرباح المادية والتي سوف تنعكس لاحقا في الميزانية والنفقات.

وبطبيعة الحال، أحد المحاذير والتحديات الأخرى التي ستواجهها هو فرض السيطرة على مجموعة متزايدة من الشخصيات الجامحة والخارجة عن القانون. ولا تنس أن هذا السجن يجب أن يكون شديد الحراسة، لأن المجرمين الموجودين بداخله شديدي الإجرام وقد يفعلون أي شيء لا تتخيله للهروب خارج أسوار السجن أو إيذاء بعضهم البعض والتسبب في أعمال شغب، لذلك يجب عليك تعيين حراس وتزويدهم الأسلحة، فضلاً عن توفير العلاج النفسي والأنشطة الإيجابية لهؤلاء السجناء، مما يحسن سلوكهم ويجعلهم عنصراً مفيداً في المجتمع.

في كثير من الأحيان قد تقوم مجموعة من سجنائك بإثارة أعمال شغب من خلال إشعال النيران داخل مبنى السجن أو المزارع التي استغرق تطويرها الكثير من الوقت. كما قد يقومون بمظاهرات ومعارك فيما بينهم، ويجب وضع حد لهذه الأمور قبل أن تخرج عن نطاق السيطرة.

الميزات الهامة:

  • مجموعة واسعة من التحديات والمهام التي يتعين عليك القيام بها.
  • القدرة على الحفاظ على التقدم والعودة مرة أخرى لإكمال اللعبة.
  • يتم فتح المزيد من المستويات أثناء تقدمك.
  • تحتوي اللعبة على أحداث قصة مثيرة تساعدك على الانغماس في نفسك.
  • إمكانية توسيع مساحة البناء أثناء تقدمك في اللعبة.

Prison Architect Going Green

Prison Architect Going Green

Prison Architect Going Green

Prison Architect Going Green

متطلبات النظام:

نظام التشغيل Windows 7/8/10/11 (64 bit)
المعالج Intel Core2 Duo 2.4Ghz or Higher / AMD 3Ghz or Higher
كرت الشاشة Nvidia 8600 / Radeon equivalent (2009 era)
الذاكرة العشوائية 6 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 600 MB Available Space
برنامج DirectX 11

تحميل المعلومات:

اسم اللعبة Prison Architect Going
الشركة المنتجة Paradox Interactive
متوافق مع Windows
حجم اللعبة 507 MB
نسخة اللعبة Prison Architect Going
تاريخ التحديث 22 يناير 2023
لغة اللعبة متعدد اللغات
التصنيف العاب خفيفة

تحميل لعبة جاتا فايس سيتي GTA Vice City الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

لا توجد أراء حول “تحميل لعبة Prison Architect Going Green من ميديا فاير”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *