تحميل لعبة Detroit Become Human للكمبيوتر من ميديا فاير، حيث يمكنك التحكم في مجموعة من الروبوتات التي انشقت عن أوامر وتعليمات المنظمة التي تمتلكها لتحقيق أهداف سامية. هناك الكثير من الإثارة لأن جميع الشخصيات التي تحيط بك داخل اللعبة هم روبوتات مطيعة وليس لديهم ضمير إنساني حي يحثهم. لفعل الخير وترك الشر.

بالإضافة إلى ذلك، تبدو هذه الروبوتات واقعية للغاية، فهي تأخذ المظهر الدقيق للبشر، وكل ما تفعله هو تنفيذ أوامر أصحابها والمتحكمين فيها لفرض السيطرة على العالم. جيوش هائلة من الروبوتات الخالية من العقل والمنطق والتي يجب عليك مواجهتها لتحقيق هدف القصة والتغلب على العديد من التحديات.

Detroit Become Human

ربما يعجبك أيضا Euro Truck Simulator 2.

الرسومات والمؤثرات:

ولعل من أهم العوامل التي تميز لعبة Detroit: Become Human هو عامل الواقعية الشديدة التي تشمل جميع جوانب اللعبة بدءاً بالرسومات والشخصيات، وصولاً إلى العالم الافتراضي الذي تدور فيه الأحداث، كما وكذلك المؤثرات الصوتية والمرئية. تتضمن اللعبة مشاهد قريبة جدًا لوجوه الشخصيات القابلة للعب من أجل إظهار دقة تفاصيل التصاميم. والرسوم المتحركة.

بعد تنزيل لعبة Detroit Become Human، يتم لعب اللعبة من منظور الشخص الثالث مع إمكانية التحول بين 3 شخصيات روبوتية مختلفة، لكل منهم قصة خاصة تنكشف تفاصيلها خلال أحداث اللعبة. إن اللعب من منظور شخص ثالث يمكّنك بالطبع من متابعة شخصيتك من مسافة بعيدة لمزيد من السهولة. ومن خلال التحكم في الحركات، يمكنك متابعة كافة حركات تلك الشخصية.

أما المؤثرات سواء المرئية أو الصوتية فهي لا تقل واقعية عن تصميم الشخصيات. هناك تغيرات ديناميكية رائعة في طبيعة الطقس، وحركة النهار والليل، وأصوات المعارك بين الشخصيات، وكذلك ضجيج مدينة ديترويت التي تدور فيها أغلب أحداث اللعبة.

قصة اللعبة:

تدور أحداث لعبة Detroit: Become Human في عام 2038 حول جيش هائل من الروبوتات التي تمت برمجتها لخدمة أطماع وأهداف شريرة للسيطرة على العالم بأكمله. إلا أن هناك مجموعة من تلك الروبوتات انشقت عن البرنامج الذي برمجوا عليه، بعد أن تعرفوا على أهداف… سامية، مثل الذهاب لتحرير طفل بشري مختطف وغيره، هذه الروبوتات على عاتقهم طريقهم إلى أن يصبحوا بشرا بسبب أغراضهم التي تحمل في داخلهم الكثير من الخير والرغبة في مساعدة الإنسان والقيام بالأشياء الصحيحة.

هناك ثلاث شخصيات قابلة للعب بعد تنزيل لعبة Detroit Become Human للكمبيوتر. وبطبيعة الحال، تمثل هذه الشخصيات الروبوتات المنشقة عن النظام، ولكل منها هدفها الخاص. يجب أن تتعرف على أحداث قصة كل روبوت ودوافعه بالإضافة إلى مهاراته القتالية والتكتيكية.

طريقة اللعب :

تشتمل طريقة اللعب في Detroit: Become على العديد من الأساليب، مثل التخطيط والترتيب، وكذلك التجسس، والتحقيق في مختلف القضايا، والقتال المباشر، وتنفيذ الأوامر، وما إلى ذلك. ولذلك، هناك العديد من المهام التي يمكنك الاستمتاع كثيرًا أثناء القيام بها، فضلا عن الكثير من الغموض.

أثناء القتال المباشر في شوارع مدينة ديترويت المستقبلية، قد تتسبب في وفاة شخصية الأندرويد التي تتحكم فيها. وهذا لا يهم كثيرًا في مجرى الأمور داخل اللعبة نظرًا لتعدد الشخصيات القابلة للعب، وجميعها عبارة عن روبوتات مخصصة لتلبية أهدافك وأوامرك.

في كل مرحلة من مراحل اللعبة، سيتعين عليك حل لغز ما، مثل قضية معقدة تتعلق بقتل شخص ما أو أي شيء آخر. الشخصية المسيطرة عليك قد تكون شخصية ذات أهداف جيدة أو أخرى ذات أهداف شريرة لفرض السيطرة والسرقة والنهب. على أية حال، بعد تنزيل لعبة Detroit Become Human، يجب عليك اتباع الأوامر. سيقوم مالكك بالتحقيق في القضية والقيام بكل ما يلزم، سواء كان ذلك من خلال الانخراط في قتال جسدي أو حل الألغاز أو التحقيق أو التجسس من أجل الوصول إلى هدف المرحلة.

بيئة اللعبة:

بيئة اللعب هي تجسيد دقيق وواقعي للغاية ثلاثي الأبعاد لمدينة ديترويت الأمريكية وكيف ستبدو في المستقبل. وبطبيعة الأحداث، هناك بعض الأحداث التي تجري داخل المباني والمناطق المغلقة، بينما تجري أحداث أخرى في شوارع المدينة المحاطة بالمباني الشاهقة والسيارات المتطورة.

تتضمن بيئة اللعب العديد من العناصر التفاعلية التي يمكنك التقاطها أو التنقيب عنها للبحث عن العناصر المهمة لاتخاذ قرارات مختلفة ستؤثر في النهاية على سير الأمور. تتغير حركة الليل والنهار خلال أحداث اللعبة لتحاكي قدرًا رائعًا للغاية من الواقعية. ستشعر كما لو كنت تتحكم في شخصيات حقيقية. في مدينة حقيقية وليست ثلاثية الأبعاد.

شخصيات أندرويد القابلة للعب:

كما ذكرنا أعلاه، هناك العديد من الشخصيات القابلة للعب بعد تنزيل لعبة Detroit Become Human للكمبيوتر، ولكل شخصية من هذه الشخصيات مجموعة خاصة من الأهداف والمهارات التي تحفزها على الاستمرار في اللعبة، ولكنها تشترك جميعها في عامل أساسي وهي تعلم المشاعر الإنسانية من أصحابها منذ بدايتها. في التصرف مثل البشر أكثر من مجرد الروبوتات. الشخصيات الرئيسية في اللعبة هي.

كارا:

مصممة لتكون مدبرة منزل تعمل بنظام أندرويد، يعمل نظام التشغيل الخاص بها على تطوير المشاعر الإنسانية التي تتمحور حول رغبة شديدة ورحيمة لحماية الفتاة الصغيرة في المنزل.

كونور:

هو ضابط شرطة آلي تمت برمجته للذهاب واعتقال أجهزة Android التي انشقت عن النظام الذي تمت برمجته عليه.

ماركوس:

روبوت آخر بدأ في تطوير الوعي البشري الذي يحثه على نشر فكرة التحرر من العبودية بين الروبوتات الأخرى.

الميزات الهامة:

  • لغات متعددة، بما في ذلك اللغة العربية، لسهولة أكبر في تحديد الأحداث المتداخلة.
  • تحتوي اللعبة على مستوى رسوميات متقدم جدًا.
  • يتم تزويدك بمجموعة متقدمة وحديثة من الأسلحة المستقبلية عندما تحتاج إليها.
  • هناك مجموعة رائعة ومتنوعة من المهام التي يطلب منك إكمالها، وتختلف هذه المهام بشكل كبير عن بعضها البعض لكسر الملل.
  • أحداث اللعبة لا تنتهي بموت الشخصية التي تتحكم بها.

Detroit Become Human

Detroit Become Human

Detroit Become Human

Detroit Become Human

متطلبات النظام:

نظام التشغيل Windows 10/11 (64 bit)
المعالج Intel Core i5-2300 @ 2.8 GHz or AMD Ryzen 3 1200 @ 3.1GHz or AMD FX-8350 @ 4.2GHz
كرت الشاشة Nvidia GeForce GTX 780 or AMD HD 7950 with 3GB VRAM minimum (Support of Vulkan 1.1
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 55 GB Available Space
برنامج DirectX 11

تحميل المعلومات:

اسم اللعبة Detroit Become Human
الشركة المنتجة Quantic Dream
متوافق مع Windows
حجم اللعبة 22.7 GB
نسخة اللعبة Detroit Become Human
تاريخ التحديث 18 يناير 2023
لغة اللعبة متعدد اللغات
التصنيف العاب اكشن

تحميل لعبة جاتا 3 GTA الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

فكرة واحدة بخصوص “تحميل لعبة Detroit Become Human للكمبيوتر باللغة العربية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *