تحميل لعبة Outlast II 2 للكمبيوتر برابط مباشر وادخل إلى عالم مليء بالرعب والإثارة والتشويق. أحداث ومشاهد تحبس الأنفاس. الخطر يحيط بك من كل الاتجاهات. يجب أن تركز أفكارك وتتحكم جيداً في مشاعر الرعب بداخلك حتى تتمكن من وضع خطة محكمة للهروب من الخطر والإنقاذ… زوجتك التي قد تقع في أيدي أعدائك الأشرار في أي لحظة، تذكر ذلك إذا وقعت أنت أو زوجتك في أيدي هؤلاء الأشرار، فلن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن يعذبوك ويعذبوا قلبك بطريقة وحشية وبدون أي رحمة.

تحميل لعبة Outlast II 2 رسميًا في 25 أبريل 2017 لأجهزة Windows 7 و8 و10 و11 وPlayStation 4 وXbox One. قوبلت المباراة باستقبال مختلط، إيجابي وسلبي. أعجب البعض بالرسومات وتصميم الصوت والجو العام لتحميل لعبة Outlast 2. لكن الانتقادات كانت من ناحية القصة العامة للعبة وتصميم طريقة اللعب، فهي تحتوي أيضًا على الكثير من الدماء، لذلك تصنف على أنها لعبة رعب.

تحميل لعبة Outlast II 2

ربما يعجبك أيضا Jump Force.

هدف لعبة اوتلاست 2:

تعتمد تحميل لعبة Outlast II 2 في طريقة لعبها على تنفيذ المهام والتخطيط. تتطلب بعض المهام مواجهة مباشرة مع أعداء مرعبين، بينما تتطلب مهمات أخرى التسلل في الظلام والاختباء جيدًا حتى يتمكنوا من الهروب دون لفت انتباههم إلى وجودك.

لن يكون هؤلاء الأعداء مجرد أشخاص عاديين على الإطلاق. وهم قبيلة تعيش في الغابة وتعتقد أنهم يعيشون في نهاية الزمان وأن الموت الحتمي هو مصير كل من يعيش على كوكب الأرض.

لدى هذه القبيلة معتقدات غريبة وغير طبيعية، أهمها قتل أكبر عدد ممكن من المسالمين الذين يمكن أن يضعوا أيديهم عليهم. معدلات المخاطرة عالية جدًا، خاصة مع المشاهد المظلمة والتعليقات الصوتية المرعبة والمؤثرات. إذا كنت قد قمت مسبقًا بتنزيل لعبة Outlast، الإصدار الأول، فستكون لديك تلك الخلفية قبل البدء. في اللعب.

التأثيرات والرسومات:

تحميل لعبة Outlast II 2 لعبة حديثة إلى حد ما، حيث تم إصدارها في عام 2017 من قبل شركة تطوير ألعاب الفيديو الكبرى Red Barrels، لذا يمكنك التأكد من أن عوامل مثل الرسومات والمؤثرات والإضاءة وحركة الكاميرا وعناصر التحكم قد تم الاهتمام بها جيدًا لكي يظهروا بأفضل شكل ممكن، ليحصل اللاعب على أفضل تجربة. تجربة الألعاب ممكنة.

تبدو معظم المشاهد مظلمة، حيث تدور القصة حول التحرك ليلاً في غابات مظلمة مليئة بالعوامل الخطرة. وبالإضافة إلى الإضاءة الداكنة التي تسيطر على بيئة اللعب، هناك المزيد من المؤثرات الصوتية والمرئية التي من شأنها تعزيز عامل الرعب الذي تتمتع به اللعبة. التعليق الصوتي يكرر الكلمات والجمل. مرعبة للغاية، هذه الجمل ستجعل الإثارة تتسلل إلى قلبك والأدرينالين يتدفق في عروقك.

الحركة والمغامرة:

ومن خلال العاب من هذه الفئة مثل تحميل لعبة Outlast II 2 ستجد أنها تنتمي إلى فئة ألعاب الرعب والمغامرة. يتم لعبها من منظور الشخص الأول، حيث يتم التعامل مع الأحداث التي تجري أمامك بشكل مباشر، ولا يفصلك أي شيء عن المخاطر التي تواجهك. في كل مستوى، عليك القيام ببعض… المهمة.

مهمتك الرئيسية في اللعبة هي لعب دور الصحفي بليك لانجرمان، الذي ذهب إلى هذه المنطقة النائية في غابات أريزونا من أجل التحقيق في مقتل واختطاف امرأة حامل سابقًا.

وضع اللعبة هو لاعب واحد. أثناء قيامك بالمهمة في أدغال غابات الأمازون، تأخذك الأحداث بحيث تفقد أصدقائك وزوجتك الذين كانوا معك في بداية الرحلة. ثم يحل الظلام عليك ولن تتمكن من العثور على بقية فريقك. وفي هذه اللحظة تبدأ مشاعر الرعب والخطر بالظهور.

وستشعر بمؤثرات صوتية وبصرية من شأنها أن تزيد من هذه المشاعر السلبية. ومع تطور الأحداث ستجد أن هذه المشاعر لا تأتي من العدم، بل لأنك دون أن تدري محاط بأعداد هائلة من الأشرار الذين لديهم رغبة ملحة في التخلص منك وقتلك تمامًا بأفظع الطرق الممكنة لذلك حتى يتمكنوا من أداء طقوسهم. شذوذ معتقداتهم الخاطئة.

طريقة اللعب :

عندما هبطت بطائرتك المروحية مع زوجتك في غابة أريزونا من أجل إجراء تحقيقك الصحفي في مقتل تلك المرأة، كنت محاطًا ببعض المخاطر التي أدت في النهاية إلى ضلالك طريقك وفقدان زوجتك. هدفك الأساسي هنا هو البحث أولاً عن زوجتك ومن ثم الاستمرار في أداء المهمة التي أوصلتك إلى هذه المنطقة النائية في المقام الأول. أثناء بحثك عن زوجتك، يحل عليك الليل وتحيط بك النباتات والأشجار الطويلة التي تمتلئ بها الغابة. ثم تبدأ بسماع أصوات مرعبة ثم تكتشف أن هناك قبيلة ملعونة علمت بوجودك في أراضيها وتريد البحث عنك والتخلص منك.

عليك أن تختبئ تمامًا من هؤلاء الأشخاص عن طريق التسلل والركض أحيانًا والاختباء داخل العناصر التفاعلية مثل البراميل والدبابات وخلف الجدران. ستتمكن أيضًا من تسلق الأشجار والجبال والجدران الصخرية للهروب من هؤلاء الأشرار.

مهمتك الرئيسية هي تجنب أعدائك أثناء محاولتك العثور على زوجتك. يمكنك قتل أكبر عدد ممكن منهم إذا كان ذلك يوفر لك بعض الشعور بالأمان، لكن تذكر أن لديك معدلًا محدودًا من القدرة على التحمل. كلما ركضت، قفزت، تسلقت، واجهت الأعداء وهربت منهم، سينخفض معدل القدرة على التحمل. لديك. إذا انخفض إلى أدنى مستوى ممكن، فسيتعين عليك المحاولة مرة أخرى. يجب عليك الاختباء في مكان آمن والاحتماء من وقت لآخر حتى تتمكن من تجديد هذا المعدل.

الميزات الهامة:

  • مؤثرات بصرية وصوتية مرعبة للغاية، مثل أصوات المرضى النفسيين ووجود الدم في كل مكان.
  • يمكنك استخدام بعض الأسلحة النارية في يدك للتغلب على أعدائك.
  • تتيح لك اللعبة الرؤية بوضوح في الظلام والليل.
  • القدرة على توقع اقتراب الأعداء باستخدام الميكروفونات والكاميرات المتطورة المتوفرة لديك.
  • هناك مجموعة متنوعة من المهام التي يمكنك القيام بها من أجل البقاء.

تحميل لعبة Outlast II 2

تحميل لعبة Outlast II 2

تحميل لعبة Outlast II 2

تحميل لعبة Outlast II 2

متطلبات النظام:

نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Core i5-4430
كرت الشاشة AMD Radeon HD 7850 or NVIDIA GeForce GTX 660
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 2 GB Available Space
برنامج DirectX 09

تحميل المعلومات:

اسم اللعبة Outlast 2
الشركة المنتجة Red Barrels
متوافق مع Windows
حجم اللعبة 12.5 GB
نسخة اللعبة 2
تاريخ التحديث April 24, 2017
لغة اللعبة متعدد اللغات
التصنيف العاب اكشن

تحميل لعبة Alan Wake للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

فكرة واحدة بخصوص “تحميل لعبة Outlast II 2 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *