تحميل لعبة ميدل اوف هونر مضغوطة للكمبيوتر بحجم 4 جيجا اشهر العاب القتال والحروب على الاطلاق. أدخل ساحة المعركة وتقمص دور جندي مقاتل في خضم أعنف العمليات الحربية الأمريكية في أفغانستان ضد الاتحاد السوفيتي والجماعات الإرهابية المسلحة.

أعداؤك في Medal of Honor (لعبة فيديو 2010) ليسوا قليلين على الإطلاق، والمخاطر تحيط بك من كل حدب وصوب، خاصة عندما تفقد الاتصال بإدارة الفرقة العسكرية التي تنتمي إليها، أو عندما تدرك أخيرًا أن الأوامر الموجه إليك سيقودك حتماً إلى موتك، في هذا الوقت عليك التركيز على البقاء على قيد الحياة وإتمام المهمة الموكلة إليك قدر الإمكان وبأقل الخسائر الممكنة.

تحميل لعبة ميدل اوف هونر

ربما يعجبك أيضا Stargate Timekeepers.

معلومات حول تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010:

الرسومات:

تعتبر الرسومات والمؤثرات البصرية والصوتية من أهم مميزات تحميل لعبة Medal of Honor 2010 من ميديا ​​فاير وتساعد اللاعب على الانغماس في تفاصيلها والرغبة في مواصلة اللعب لساعات طويلة، خاصة عندما نعلم أن اللعبة هي من منظور الشخص الأول، بحيث تتم مواجهة المعارك والمغامرات في الحروب الدموية من الخلف. فقط كمامة سلاحك.

لا شيء يفصلك عن كل هذه الأحداث، خاصة مع المؤثرات البصرية التي تسلط الضوء على الكثير من التفاصيل الدقيقة الفعالة في رسم الصورة النهائية للحدث والتجربة الشاملة. ويظهر هذا تمامًا في أفضل حالاته أثناء تناوب الليل والنهار. كما أن للمؤثرات الصوتية دور مهم في التكامل مع الأحداث. وكأن الأمر حقيقي، ستجد أصوات إطلاق النار والانفجارات مدوية في كل مكان حولك.

الأسلحة:

يتم رفع الحظر عن الأسلحة الأكثر فتكا تدريجيا مع تقدم اللاعب في اللعبة بعد تحميل لعبة ميدل أوف هونر 2010. كل سلاح في اللعبة له خصائص مختلفة تميزه عن السلاح الآخر من حيث مسافة التصويب والسرعة من التردد بين كل طلقة والتي تليها. تختلف الأسلحة المتاحة للمحاربين في الجيش الأمريكي، عن تلك الأسلحة المتاحة للأعداء من تنظيم القاعدة وجنود الاتحاد السوفيتي.

وعلى الرغم من هذا الاختلاف، إلا أن هناك قدرًا لا بأس به من التكافؤ في جميع المستويات، بحيث يفوز اللاعب في المقام الأول بناءً على خبرته في اختيار السلاح المناسب للمهمة وإتقان المراوغات الخاصة بكل سلاح أو أسلوب قتال على حدة، من بين الأسلحة المتوفرة في هذا الإصدار من اللعبة. يتضمن Medal of Honor بنادق قنص ومدافع رشاشة ومسدسات وقنابل وصواريخ بالإضافة إلى مجموعة من الأسلحة الحادة.

المزيد حول تنزيل وسام الشرف 2010:

بيئة اللعبة:

تدور أحداث ومغامرات لعبة ميدل أوف أونور (لعبة فيديو 2010) ضمن بيئة افتراضية تحاكي التضاريس الجغرافية في أفغانستان بشكل واقعي للغاية. تتم بعض المهام في منطقة جبلية وعرة يتم التنقل عبرها للوصول إلى المواقع التي تتم فيها المهام باستخدام الخرائط التي توفرها اللعبة.

كما تتم بعض المهام الأخرى في شوارع المدينة وفي المناطق الثلجية والخضراء بعد تنزيل اللعبة المضغوطة Middle of Honor 2010. وأيضًا في بعض المستويات سيكون عليك مداهمة بعض المنازل والمناطق المغلقة إما بمفردك أو مع جنود آخرين المساعدة في فرقتك العسكرية، أينما كانت مهمتك المطلوبة موجودة على الخرائط. اللعبة.

تذكر أن تأخذ غطاءً آمنًا يبقيك بعيدًا عن رصاصات العدو، ولكنه قريب بما يكفي لمكافأة مدى تصويب سلاحك في نفس الوقت. بشكل عام هناك تنوع كبير في بيئات اللعب التي ستشهدها بعد تحميل لعبة Medal of Honor 2010 من ميديا ​​فاير، وكل هذا التنوع يضيف المزيد من التفاصيل. تكمن الصعوبة في أنها تمنعك من الشعور بالملل، حيث أن كل بيئة فريدة تمامًا من حيث تضاريسها ومستويات خطورتها.

أهم مميزات تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010 للكمبيوتر:

  • توفر لعبة Middle of Honor (لعبة فيديو 2010) خرائط إرشادية لمكان حدوث المهام والمعارك.
  • هناك أيضًا مهام رئيسية ومهام فرعية يمكنك إكمالها للحصول على نقاط التقدم.
  • تتيح لك Medal of Honor 2010 اللعب منفردًا أو متعدد اللاعبين.
  • يمكنك تغيير إعدادات الأسلحة والمعركة مع كل خريطة.
  • عرض عالي الدقة وواقعي للغاية للشخصيات وحركاتها.

صور من داخل وسام الشرف 2010

تحميل لعبة ميدل اوف هونر

تحميل لعبة ميدل اوف هونر

تحميل لعبة ميدل اوف هونر

تحميل لعبة ميدل اوف هونر

وسام الشرف 2010 الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

نظام التشغيل Windows XP/Vista/7/8/10
المعالج Intel Core2 Duo T6400 @ 2.00GHz / AMD Athlon 64 X2 4200+
كرت الشاشة GeForce 7800 GTX / Radeon X1900 GT
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 9 GB Available Space
برنامج DirectX 9

معلومات حول تحميل ملف لعبة Medal of Honor 2010 على الكمبيوتر:

اسم اللعبة Medal of Honor 2010
الشركة المطورة Electronic Arts
متوافق مع Windows
الحجم 4.32 GB
نسخة اللعبة Medal of Honor 2010
تاريخ التحديث 15 مايو 2024
اللغة متعدد اللغات
التصنيف العاب حرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *