تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد GTA San Andreas Definitive Edition APK للاندرويد هي لعبة عالم مفتوح تم تطويرها ونشرها بواسطة Rockstar، وهي الإصدار الخامس من لعبة Grand Theft Auto. تم إطلاقها لأول مرة في عام 2004 على البلاي ستيشن والكمبيوتر وتم إصدارها لاحقًا كنسخة محسنة على الهواتف الذكية في عام 2004. 2013، ويعد إصدار GTA SA أحد أهم أجزاء السلسلة. ولأول مرة، تستطيع الشخصية السباحة والغوص تحت الماء، كما أنها قدمت رسومات قوية للغاية كانت سابقة لعصرها بكثير.

تُعرف اللعبة أيضًا بلعبة Car Thieves، إذ كانت سرقة السيارات هي الهدف الرئيسي للعبة في الإصدارات الأولى من السلسلة. تدعم اللعبة أنظمة iOS أو Android وتتوفر على المتجر الرسمي بشكل مدفوع. يمكنك تحميل اللعبة بصيغة APK مجانا برابط مباشر.

GTA San Andreas

ربما يعجبك أيضا 2 Temple Run.

قصة لعبة جاتا سان أندرياس:

لعبة GTA San Andreas للأندرويد ليست مجرد لعبة حرب عصابات، بل هي تحفة فنية. تعتبر من أفضل قصص الألعاب. تبدأ الأحداث في عام 1992 بعد وصول بطل اللعبة CJ إلى لوس سانتوس لحضور جنازة والدته، لكنه يصادف فرانك وإيدي ضابطي الشرطة الفاسدين، اللذين يجبرانه على العمل معهم لتنفيذ… أعمال إجرامية، وإلا فسوف يتهمونه بقتل ضابط آخر. وهكذا يعود سي جيه إلى حياته الإجرامية ويعود إلى شارع جروف، ويبدأ مع أصدقائه القدامى في إكمال العديد من المهام غير القانونية للسيطرة على جميع المناطق من خلال إشعال حرب بين عصابتين كبيرتين. مع استمرار الأحداث، سيبدأ C.J. في مساعدة أصدقائه. ينفذ عمليات مهمة ويبدأ في الظهور في المنظمات الإجرامية.

أسلوب اللعب والمهام:

كما نعلم فإن سلسلة Grand Theft Auto هي لعبة عالم مفتوح تتيح لك التجول بحرية في جميع أنحاء الخريطة والقيام بالعديد من المهام والأنشطة الجانبية دون التأثير على القصة الرئيسية. يمكنك المشي بحرية في أي مكان. ستتمكن أيضًا من السباحة والغوص كشخصية لأول مرة. يمكنك سرقة السيارات وشراء الأسلحة. ودخول الأسواق التجارية وغيرها من الأنشطة، لكن يجب الحذر من الشرطة، حيث يوضح لك مؤشر النجمة إلى أي مدى تلاحقك الشرطة، وكلما زادت النجوم الساطعة بدأ الجيش والشرطة بملاحقتك واعتقالك، سواء كان على قيد الحياة أم لا.

يمكنك تضليل الشرطة عن طريق تغيير ملابسك وطلاء السيارة بلون جديد. أما المهمات الأساسية التي تظهر على الخريطة فهي متنوعة للغاية، بين سرقة السيارات ومهاجمة القطار والسباق وقيادة الطائرات وحتى بعض المهام التي تتطلب منك الرقص. بعد تحميل لعبة جراند ثيفت أوتو للهاتف مجانا بحجم صغير لن تشعر… بالملل ولو للحظة، اللعبة متنوعة للغاية وممتعة للغاية.

الرسومات والمؤثرات:

وعلى الرغم من أن اللعبة صدرت عام 2004، إلا أنها لا تزال تتميز برسوماتها القوية التي تتفوق على معظم ألعاب الهواتف المحمولة في الوقت الحالي. وستلاحظ الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة في تصميم اللعبة الذي يطغى عليه طابع التسعينات حيث تدور أحداثه في تلك الحقبة. عند تنزيل لعبة GTA San Andreas ستلاحظ تصميمات السيارات القديمة والأسلحة وحتى الشوارع والمنازل. تحتوي اللعبة على عدد كبير من المؤثرات البصرية ثلاثية الأبعاد بالإضافة إلى التمثيل الصوتي المسجل من قبل ممثلين كبار مثل صامويل إل جاكسون.

الأسلحة والمركبات بعد تنزيل لعبة GTA للأندرويد:

يوجد داخل اللعبة العديد من الأسلحة التي يمكنك شراؤها أو الحصول عليها بعدة طرق. تحتوي لعبة GTA للاندرويد على أسلحة ثقيلة ورشاشات آلية ومسدسات وحتى قاذف اللهب والقنابل والأسلحة البيضاء. يمكنك حمل عدد كبير من الأسلحة في نفس الوقت والتبديل بينها.

عند تحميل لعبة جاتا سان أندرياس للأندرويد ستجد العديد من المركبات في اللعبة سواء سيارات بمختلف أنواعها وأحجامها أو دراجات نارية أو حتى دراجات هوائية. يمكنك أيضًا قيادة القوارب والطائرات.

اللعب الفردي والجماعي:

تتضمن لعبة GTA San Andreas المحمولة وضع القصة بالكامل وتتيح لك اللعب بشكل فردي دون الحاجة إلى الإنترنت. ورغم أن اللعبة على الحاسب تدعم اللعب الجماعي عبر تعديلات خارجية مثل MTA وSAMP، إلا أن نسخة الهاتف لا تدعم اللعب عبر الإنترنت بشكل كامل حتى الآن. نأمل أن نطلق تحديثًا لإضافة وضع اللعب المتعدد وهو أحد أكثر الأوضاع متعة.

كيفية التحكم في اللعبة:

يمكنك التحكم بالشخصيات والسيارات الموجودة في اللعبة باستخدام بعض الأزرار الموجودة على شاشة الجوال والتي تم تصميمها بطريقة مريحة حتى لا تنزعج أثناء اللعب، كما يمكنك تخصيص الإعدادات بسهولة للوصول إلى أفضل تحكم. تتيح اللعبة استخدام وحدة تحكم خارجية أو توصيل لوحة المفاتيح والماوس بالموبايل عن طريق البلوتوث أو اتصال OTG.

تدور أحداث اللعبة في ولاية سان أندرياس في ثلاث مدن، ولكنها مستوحاة من مدن حقيقية، وقد تم نقل تصميم الشوارع والمباني بدقة. المدينة الرئيسية هي لوس سانتوس وهي مستوحاة من لوس أنجلوس، بالإضافة إلى مدينة سان فييرو التي تعتمد على سان فرانسيسكو، وأخيراً مدينة لاس فينتورز وهي مستوحاة من لاس فيغاس، ولكل مدينة طابع خاص بها. طبيعة خاصة ستلاحظها بعد تنزيل لعبة gta san andreas APK. أما بالنسبة للشخصيات فهناك عدد كبير منها. وسنعرض أهمها وستتعرفون على الباقي مع تقدمكم في القصة. يعتبر كارل جونسون أو CJ هو البطل الرئيسي للعبة، بينما يقوم ملفين هاريس المعروف باسم Paige Smoke بمساعدة CJ في البداية، لكنه سيتعاون مع عصابة القصر ليصبح تاجر مخدرات كبير، مما سيقوده إلى نهايته في يد CJ نفسه. هناك رئيس العصابة الصينية وو زي مو، وهو يقوم بتكليف كارل بأداء العديد من المهام. لا تحتاج اللعبة إلى مواصفات قوية، لذلك لن تضطر إلى تنزيل GTA SA Lite لتشغيلها على هاتفك القديم. تدعم اللعبة هواتف أندرويد التي تعمل بالإصدار 7.0 والأحدث، كما تدعم الأجهزة التي تعمل بنظام iOS 8.0 أو أعلى.

الميزات الهامة:

  • رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة وتأثيرات قوية جدًا.
  • يمكنك استخدام شفرات GTA للحصول على قوى خارقة.
  • حجم اللعبة مناسب مقارنة بالمحتوى الضخم الذي تقدمه، كما أنها مناسبة للهواتف الضعيفة.
  • اللعبة متوافقة مع هواتف الأندرويد والأيفون ويمكنك تحميلها من خلال المتجر أو بصيغة APK.
  • لعبة جاتا سان اندرياس للاندرويد هي لعبة عالم مفتوح مما يعني أن المهام والأنشطة لن تنتهي حتى بعد انتهاء القصة وسيستمر المرح.

GTA San Andreas

GTA San Andreas

GTA San Andreas

GTA San Andreas

معلومات عامة عن ديزني سبيدستورم:

حجم اللعبة: 1.8 GB

الذاكرة العشوائية: 4 MB Memory RAM

مساحة القرص الصلب: 03 GB Available Space

متوافق مع: Windows

نظام التشغيل: Windows XP/Vista/7/8/10/11

الشركة المنتجة: Rockstar Games

اسم اللعب: GTA San Andreas

برنامج: DirectX 9

تحميل لعبة Temple Run 2 للاندرويد من ميديا فاير مجانًا

فكرة واحدة بخصوص “تحميل لعبة GTA San Andreas الاصلية من ميديا فاير للاندرويد”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *