تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر من ميديا فاير النسخة الاصلية. إليكم لعبة صلاح الدين 3،2،1 للكمبيوتر، إحدى أشهر الألعاب الحربية الإستراتيجية على الإطلاق، والتي تربعت لسنوات طويلة على عرش هذا النوع من الألعاب نظراً لواقعية أحداثها وتطابقها مع الفترة الزمنية لتلك المعارك. فضلا عن إعطاء اللاعب الشعور كما لو أنه يقود حربا في العصور الوسطى فعلا.

تحميل لعبة Stronghold Crusader سيأخذك من ميديا فاير إلى عصر العصور الوسطى والحروب والمعارك الضارية في ذلك العصر على أراضي شبه الجزيرة العربية، والتي يدافع فيها المسلمون عن أنفسهم بقيادة القائد صلاح الدين الأيوبي ضد الحروب الصليبية، وهو ما يعني بطبيعة الحال أن المواجهات لن تكون سهلة وتتطلب قادة عسكريين على درجة كبيرة من المهارة والتخطيط.

تحميل لعبة صلاح الدين

تحميل لعبة صلاح الدين الأيوبي الجزء 1 تم إصدارها عام 2001، إلا أنها حتى يومنا هذا لا تزال تحظى باهتمام وشغف الملايين من المستخدمين حول العالم لعدة أسباب أهمها الواقعية التي تتمتع بها في كل شيء التفاصيل مع وجود رسومات ثلاثية الأبعاد ومستويات متعددة من الصعوبة التدريجية والتي بدورها تأخذك… مواجهات صعبة تحتاج إلى الحكمة والذكاء بعد تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر.

كن مستعدًا لمواجهة التحديات والتغلب عليها، حيث يتعين عليك القيام بالكثير من الأشياء في كل مرحلة أو مستوى، حيث يتعين عليك بناء جيش وتأمين القلعة من الغزاة وبناء مخازن استراتيجية مثل متجر المواد الغذائية والخبز- صناعة الأفران، ناهيك عن إنشاء المزارع لتأمين الغذاء للجنود وجمع الموارد من… المناطق المحيطة وأكثر مع Stronghold: Crusader.

ربما يعجبك أيضا Battlefield Bad Company 2.

المستويات:-

هناك 50 مستوى متفاوتة الصعوبة، لكل منها تحدياته الخاصة التي تميزه عن غيره، بالإضافة إلى تغير ساحة المعركة في كل مستوى جديد. ومن الجدير بالذكر أنه تم إضافة 30 مستوى جديد بالإضافة إلى المستويات الأصلية، كما يوجد أيضًا خيار التخطي المكون من ثلاث دجاجات يسمح لك بالمرور. أحد المستويات الموجودة، وتدور أحداث كل مستوى في بيئة لعب مختلفة، وهذا أمر مهم حيث أن التضاريس الطبيعية والعوائق مثل الأنهار تؤثر بشكل مباشر على التكتيكات العسكرية وجمع الموارد أيضًا.

ويجب الدفاع عن القلعة في كل مستوى ومواجهة ملك أو ملكين، بل ويمكن أن يصل عددهم إلى ستة ملوك في المستويات المتقدمة، وهو أمر ليس بالسهل، خاصة وأن اللاعب سيضطر إلى الحرب على ست جبهات مختلفة، وفي مثل هذه المواقف تلعب الخبرة والتخطيط الجيد دورًا مهمًا. حسم المعركة لصالحك عن طريق تحميل لعبة Stronghold Crusader للكمبيوتر.

بناء القلعة :-

القلعة هي العامل الأساسي للنصر بعد تحميل لعبة صلاح الدين من ميديا فاير جميع الإصدارات والحصن الأول للدفاع عن ملكك وجيشك والسكان الفلاحين. لذلك يجب عليك بناء قلعة محصنة ومؤمنة بشكل جيد يصعب على الأعداء اختراقها، مع العلم أن بناء القلعة يتطلب وجود الكثير من الحجارة. الخشب وخام الحديد، ويمكن الحصول على هذه الموارد عن طريق شرائها أو من البيئة المحيطة بها إن وجدت.

تصميم شكل القلعة متروك لرغبة المستخدم ولكن هناك عدة عوامل مهمة لا يمكن تجاهلها مثل بناء أسوار للقلعة لتأمينها من جميع الاتجاهات وإنشاء أبراج دفاعية تسمح للرماة بالتوقف أي هجوم من قبل الأعداء. كما يجب عليك بناء باب أو بابين للقلعة لضمان خروج ودخول الجنود. إلى القلعة مرة أخرى بسهولة مع إمكانية فتحها وإغلاقها عند الحاجة.

يجب عليك أيضًا بناء منازل للقرويين حتى تتمكن من الحصول على مجندين وتخصيصهم حسب الحاجة. يمكنك أيضًا تشييد العديد من المباني الضرورية الأخرى، مثل مصانع الأسلحة وأفران الخبز والسوق التجاري لشراء الموارد أو بيعها. كما يمكنك حفر حاجز مائي لكي تمنع وصول الأعداء… القلعة وتدميرها ووجود بعض آبار المياه لإطفاء الحريق في حالة احتراق القلعة نتيجة هجوم العدو.

الشخصيات :-

يوجد العديد من الشخصيات التاريخية الحقيقية الحاضرة من خلال تحميل لعبة صلاح الدين النسخة الأصلية للكمبيوتر مثل شخصية صلاح الدين قائد الجيش العربي الإسلامي وريتشارد قلب الأسد قائد الحملة الصليبية بالإضافة إلى الملك فيليب والإمبراطور فريدريك وآخرين كثيرين. يمكن لملك القلعة أيضًا إرسال واستقبال الرسائل. على شكل مقاطع فيديو لقادة جيوش العدو يطلبون منهم الهدنة ويهددونهم ونحو ذلك.

موارد:-

أحداث لعبة Stronghold: Crusade تدور أحداثها في منطقة الشرق الأوسط وتحديداً في صحراء شبه الجزيرة العربية القاحلة مما ينتج عنه شح الموارد مما جعل الصراع عليها يزداد بشدة بين الجيوش مما يعني أنه يجب على اللاعب حماية الموارد والدفاع عنها لأنها ستضيع حتماً. تهدف إلى جميع الجيوش على الخريطة.

تنوع كبير في الموارد، مثل المحاجر التي يمكن الحصول منها على الحجارة، والمستنقعات التي يمكن الحصول منها على خام النفط، ومناجم الحديد التي يمكن الحصول منها على الحديد، والأشجار التي يمكن الحصول على الأخشاب منها عن طريق تعيين أفراد لقطع الأشجار و الحصول على خشب علي عند تحميل لعبة صلاح الدين 1 للكمبيوتر من ميديا فاير.

يتم جمع جميع الموارد ووضعها في المستودع المخصص لهم. وبعد ذلك يمكن بيعها مباشرة والحصول على الذهب أو استخدامها لأغراض دفاعية مثل صناعة الأسلحة، الأمر الذي يتطلب وجود مخزون أو بناء يتطلب توفر الحجارة والخشب. الأمر متروك في النهاية لاستراتيجية المستخدم، أي القائد. الحرب.

مزارع:-

تعتبر المزارع من الأشياء الأساسية بعد تحميل لعبة Stronghold Crusader من ميديا فاير، والتي من خلالها يمكن الحصول على الغذاء الآمن للجنود. إلا أن الأماكن التي يمكن إنشاء المزارع فيها في صحراء شبه الجزيرة العربية نادرة للغاية، مما يجعلها هدفاً للجميع. يمكنك أيضًا زراعة أشجار القمح والطماطم. أو تربية الماشية للحصول على اللحوم والعديد من المحاصيل الزراعية التي توفر الموارد اللازمة لتلبية احتياجات القلعة.

تأسيس الجيش:

بعد تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر ستجد أن الجيش يتكون من عدة وحدات مختلفة تجعله قادرا على مواجهة كافة الأخطار المحتملة، خاصة أنك ستضطر عدة مرات لقتال أكثر من جيش، لذا يجب عليك التنويع في اللعبة قدرات جيشك حتى تتمكن من المناورة واستغلال قدرات الوحدات مثل راكبي الخيل أو الفرسان وهم جنود يتميزون بسرعة حركتهم الكبيرة والانتقال من مكان إلى آخر بسرعة.

بعد تحميل لعبة صلاح الدين من ميديا فاير النسخة الأصلية لكي تتمكن من تأسيس جيش قوي يجب عليك إنتاج الكثير من الجنود ومنحهم العديد من الأسلحة التي قد تغير مسار الحرب بأكملها مثل الحجر – آلة الرمي “المنجنيق” من مسافات طويلة تستخدم لهدم قلاع العدو، بل ويمكنها تحويلها إلى سلاح أكثر فتكا من خلال جعلها ترمي الكرات النارية بهدف إشعال النار في قلاع الخصم.

الجنود:-

هناك عدة أنواع من الجنود في لعبة Stronghold: الصليبي، مثل القاتل، والرامي، ورامي النار، وراكب الخيل، والمشاة، والمتسلل، وغيرهم الكثير من الجنود، ولكل منهم ما يميزه عن غيره. مثل المتسلل الذي يستطيع التسلل إلى قلاع العدو متنكراً لتنفيذ مهمة محددة تكلف به مثل سرقة الموارد أو إشعال النار، وهناك قاذف النار وهو جندي يتميز بقدرته على إشعال الحرائق في القلاع لتدميرهم.

ويتميز جنود المشاة بقدرتهم على القتال وقدرتهم الهائلة على التحمل، لكن يعيبهم بطء حركتهم، على عكس المبارز العربي، وهو نوع من الجنود يستطيع قيادة الخيول والقتال ببراعة، بالإضافة إلى قدرته الكبيرة على الصمود. يضرب، لكن عيبه هو سعره المرتفع، الذي يمنعه من الحصول عليه بأعداد كبيرة. رائع لتحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر جميع اجزاءها.

يتحكم :-

بمجرد تحميل لعبة Stronghold Crusader من ميديا فاير يمكنك التحكم بها بشكل كامل باستخدام الفأرة، وإعطاء الأوامر للجنود من خلال تحديدهم ومن ثم اختيار المكان الذي يريدون الانتقال إليه، وبعد ذلك سيقاتلون مباشرة بمجرد شعورهم بذلك. تواجد جنود العدو على مسافة قريبة منهم، كما يمكن تغيير زوايا إطلاق النار. بالشكل الذي يناسب المستخدم، أو اللجوء إلى الخريطة المصغرة إذا لزم الأمر.

الميزات الهامة:

  • ما يقرب من 50 مستوى متفاوتة الصعوبة، ناهيك عن 30 مستوى تمت إضافتها مؤخرًا.
  • رسومات ثلاثية الأبعاد فائقة الدقة مع إمكانية التبديل بين زوايا مشاهدة متنوعة.
  • معظم الشخصيات هي في الواقع شخصيات مأخوذة من التاريخ وليست شخصيات أسطورية.
  • تشكيلة واسعة من أنواع الجنود، بالإضافة إلى الأسلحة والمباني والموارد الأخرى.
  • نظام تحكم سهل وبسيط من خلال الماوس مما يجعله مناسب لجميع الفئات العمرية.
  • أداء سلس على جميع الأجهزة، حتى الأجهزة الضعيفة ذات الإمكانيات المتواضعة.

تحميل لعبة صلاح الدين

تحميل لعبة صلاح الدين

تحميل لعبة صلاح الدين

تحميل لعبة صلاح الدين

متطلبات النظام:

نظام التشغيل Windows 2000/XP/Vista/7/8/10/11
المعالج 2.4 GHz Pentium 4 Processor or equivalent
كرت الشاشة 64 MB DirectX 8.1 Compatible Video Card with Hardware
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 850 MB Available Space
برنامج DirectX 8.1

تحميل المعلومات:

اسم اللعبة Stronghold Crusader
الشركة المنتجة Firefly Studios
متوافق مع Windows
حجم اللعبة 690 MB
نسخة اللعبة الأصلية / المحسنة
تاريخ التحديث 1 أكتوبر 2023
لغة اللعبة متعدد اللغات
التصنيف تحميل العاب للكمبيوتر

تحميل لعبة IGI 2 مضغوطة برابط واحد من ميديا فاير مجانا

لا توجد أراء حول “تحميل لعبة صلاح الدين من ميديا فاير الاصلية للكمبيوتر”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *