تحميل لعبة Beholder للكمبيوتر من ميديا فاير. هي لعبة مغامرات روسية نشرتها شركة Alawar Entertainment عام 2016. تأثر صناع اللعبة بفكرة ديستوبيا أو المدينة الفاسدة، وهي على النقيض من يوتوبيا مجتمع يملؤه الفساد والفوضى، ويحكمه الشر. ، والذي لا مكان فيه للخير. لذلك نرى في اللعبة تصويرًا للجرائم. تلك المدينة الخيالية التي لا خصوصية فيها لأحد تحت حكم سلطة شمولية ظالمة وأنت أداة في يد تلك السلطة تحاول التجسس على الناس وجمع الأدلة بطرق غير مشروعة لكبح أي شيء قد يضر بتلك السلطة.

في لعبة Beholder سيتم تكليفك بالعديد من المهام من الحكومة والتي يجب عليك تنفيذها بالطريقة المناسبة، مما يضع مصير العديد من الأشخاص بين يديك. كل قرار تتخذه سيؤثر على القصة. وسنشرح لكم لاحقاً فكرة اللعبة بشكل أكثر وضوحاً. تتضمن اللعبة محتوى عنيفًا في بعض الأحيان ولا تناسب الأطفال أقل من 12 عامًا، ويمكنكم تحميل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر والموبايل مجانًا من خلال موقعنا.

تحميل لعبة Beholder

ربما يعجبك أيضا Poly Bridge 2.

معلومات عن تحميل لعبة Beholder للكمبيوتر:

قصة و فكرة اللعبة:

تحميل لعبة Beholder تدور أحداث اللعبة في المستقبل في عالم بائس لا يعرف معنى الخصوصية، حيث تسيطر الدولة في هذا العالم على كافة جوانب الحياة لجميع الأشخاص بقوانين صارمة وقمعية ومراقبة مستمرة للجميع. “كارل” هو شخصيتك في اللعبة. وهو مدير مبنى يحتوي على عدد من الشقق المستأجرة. تم تعيينه من قبل الدولة لجعل هذا المبنى مكانًا أفضل للسكان، لكن هذه ليست مهمته الحقيقية. بل هو مجرد قناع لإخفاء السبب الحقيقي وراء وجوده في هذا المكان، حيث أن هدفك الأساسي هو مراقبة المستأجرين والتنصت عليهم سرا، وخلال فترة وجودهم بعيدا عن الشقة يجب عليك وضع أدوات التنصت والكاميرات . سر لمراقبتهم.

اسلوب اللعب:

أنت في اللعبة مجرد أداة في يد السلطة الظالمة، وحتى لو لم تكن راضيا عما تفعله، فكيف ستوفر احتياجات عائلتك؟ اللعبة ليست من الألعاب الخطية التي تدفعك لتنفيذ المهمات بطريقة واحدة لإكمال القصة. تترك لك اللعبة الحرية الكاملة في تحديد قراراتك، الأمر الذي سيؤثر بالتأكيد على سير اللعبة. أحداث وقصة اللعبة. إذا كان هناك شخص يقوم بأعمال مشبوهة يمكنك الإبلاغ عنه وتنفيذ مهمتك التي تم وضعك هنا من أجلها، أو بعد تحميل لعبة الناظر للكمبيوتر يمكنك تقييم الأمور من منظور إنساني وترك الشخص في مكانه. على أمل أن يصبح شخصًا أفضل، أو يمكنك أن تصبح الشرير وتبتز هذا الشخص بالمعلومات التي عليك الحصول عليها مقابل أموال طائلة، وهنا تكمن متعة اللعبة في حرية اتخاذ القرارات ونهاية الأمر. تتشكل القصة من خلال القرارات التي ستتخذها تحميل لعبة Beholder.

الرسومات والمؤثرات:

تتميز اللعبة بتصميم 2.5D من منظور جانبي يشبه إلى حد كبير تصميم لعبة Neighbours from Hell، لكن يهيمن على اللعبة أسلوب تصميم كئيب وبائس إلى حد ما يناسب أحداث اللعبة وفكرتها. شخصيات اللعبة عبارة عن أجسام سوداء بملامح مختلفة ولكنها لا تظهر ملامح ومشاعر أشخاص حقيقيين، ولكن العيون ستنقل لك مشاعر تلك الشخصيات المختلفة من حزن وغضب وسعادة.

كما يحتوي تحميل لعبة Beholder للكمبيوتر على العديد من المؤثرات البصرية التي تم تصميمها على شكل كرتوني لتوضيح أحداث اللعبة، بالإضافة إلى الموسيقى التصويرية الرائعة والمؤثرات الصوتية الممتازة التي ستشعر من خلالها وكأنك داخل اللعبة بالفعل بيئة.

 تفاصيل إضافية حول لعبة التنصت Beholder للكمبيوتر:

أدوات التنصت:

التسلل إلى الشقق المختلفة داخل المبنى في حالة عدم تواجد السكان ووضع أجهزة تنصت لجمع المعلومات. تحتوي اللعبة على العديد من الأجهزة مثل كاميرات المراقبة بثلاثة أنواع مختلفة وأسعار مختلفة حسب مميزات وخصائص كل من هذه الكاميرات ودرجة رؤية الكاميرا. يمكنك الوصول إلى هذه الأدوات من خلال أيقونة المتجر داخل اللعبة، ويتطلب شراء هذه الأدوات الحصول على نوع خاص من المال “العملات الزرقاء”، والتي ستحصل عليها من خلال جمع الأدلة المهمة، أو الإبلاغ عن معلومات خطيرة إلى السلطات، أو عند إكمال بعض المعلومات. المهمات، وتبدأ أسعار الكاميرات من 50 إلى 350 من تلك العملة.

ومن المتجر أيضًا، بعد تحميل لعبة Beholder للكمبيوتر، يمكنك شراء طقم الكهربائي وهي معدات لإصلاح الأجهزة، بينما طقم صانع الخزانات عبارة عن أدوات لإصلاح الأثاث، ومع تقدمك في اللعبة ستحتاج إلى قم بشراء هذه الأدوات لفتح غرف جديدة وإصلاحها، ويمكنك شراؤها بالمال العادي الذي تحصل عليه بعد كل إنجاز. تحقق من ذلك.

أكمل مهماتك:

تحتوي اللعبة على قائمة جانبية تتضمن كافة المهام التي يتم تكليفك بها من قبل السلطات، حيث يطلب منك إصلاح بعض الغرف وتجهيزها لاستقبال المقيمين الجدد والبحث عن مستأجرين لهذه الشقة. وهناك العديد من المهام الأخرى مثل تركيب كاميرات للتجسس على المستأجرين، وسيتم تكليفك بهذه المهام من قبل موظفين حكوميين. بين الفينة والأخرى.

يمكنك تفتيش ممتلكات المستأجرين أثناء خروجهم من المنزل للعثور على أي شيء قد يثير الشكوك أو معلومات مهمة عن هذا الشخص، مثل حبه للقمار أو قراءته للكتب. في هذا البلد الخيالي القمعي، قد تعتبر قراءة بعض الكتب جريمة. الآن يمكنك تحميل لعبة الناظر للكمبيوتر برابط واحد مباشر. حر.

العديد من الشخصيات:

ولتحقيق هذه المهام، ستقابل العديد من الأشخاص، سواء المستأجرين أو رجال السلطة أو غيرهم، ولكل شخصية داخل اللعبة خصائصها الشخصية الفريدة ومشاكلها وخلفياتها. سوف تتفاعل مع هذه الشخصيات وتجري بينكم العديد من الحوارات. في بعض الحوارات، سيكون لديك العديد من الخيارات. يمكنك اختيار ما تريد. لا يوجد خيار. صحيح وخطأ، لكنها ستؤثر على مسار اللعبة لتخلق نهاية قصتك.

مميزات تحميل لعبة Beholder للكمبيوتر:

  • لعبة خفيفة جدًا وستعمل بأداء ممتاز على الأجهزة الضعيفة والمتوسطة.
  • جميع القرارات التي تتخذها ستؤثر على أحداث وقصة اللعبة.
  • لعبة لاعب واحد لا تتطلب اتصال بالإنترنت.
  • محتوى ضخم من المهام والشخصيات.

صور من داخل اللعبة:

تحميل لعبة Beholder

Beholder

Beholder

تحميل لعبة Beholder

متطلبات تشغيل لعبة التنصت Beholder كحد أدنى:

حجم اللعبة: 1.04 GB

الذاكرة العشوائية: 2 GB Memory RAM

مساحة القرص الصلب: 1.6 GB Available Space

متوافق مع: Windows

نظام التشغيل: Windows 7/8/10/11

الشركة المنتجة: Alawar Premium

اسم اللعب: Beholder

برنامج: DirectX 9.0c

Download

فكرة واحدة بخصوص “تحميل لعبة Beholder للكمبيوتر برابط مباشر”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *