تحميل لعبة فيفا 2015 للكمبيوتر مباشرة من ميديا ​​فاير، فهي لعبة كرة قدم إلكترونية احترافية، حيث أنها محاكاة دقيقة وواقعية للعبة كرة القدم، وتساعد على تطوير مهارات الإدارة والتفكير لدى اللاعب. ومن الجدير بالذكر أنه تم تصنيفه على أنه مناسب لمن تقل أعمارهم عن ثلاث سنوات لعدم احتوائه على مشاهد عنف.

استعد بتنزيل لعبة FIFA 2015 الأصلية لتكون قائد الفريق الذي يتولى كافة المهارات الإدارية من بيع وشراء اللاعبين وقبول عروض الإعارة أو رفضها وأشياء أخرى. كما أنه مسؤول عن التحكم في الفريق داخل الملعب، حيث تدخل العديد من المباريات التي يطلب منك الفوز فيها، كما يجب ترقية الفريق إلى أعلى مستوى.

تحميل لعبة فيفا 2015

ربما يعجبك أيضا 2019 FIFA.

معلومات عن تحميل لعبة فيفا 2015 للكمبيوتر

نسخة متقدمة للغاية من سلسلة ألعاب كرة القدم FIFA، أطلقتها شركة EA Sports عام 2014 بعد أن انتهت EA Canada من تطويرها. واحتوى على العديد من التطورات التي لم تكن موجودة في الإصدارات الأولى. اختلف النظام النهائي. الفريق أكثر بكثير من ذي قبل، حيث تم تحسين التحكم والاحتفال، بالإضافة إلى مظاهر اللاعبين والعديد من العناصر الأخرى.

من حيث الجرافيك فقد اختلفت بشكل كبير عن سابقاتها، ورغم أنها لم تصل إلى درجة الاحتراف إلا أنها كانت جيدة إلى حد ما على مستوى ألعاب فيفا، حيث تم تعديل مظهر اللاعبين من حيث شكل الشعر، والجسدية الهيكل وتصميم الملابس وأشكال اللاعبين متطابقة إلى حد ما. رائعة مع نظيراتها على أرض الواقع، حيث تم استخدام الرسومات ثلاثية الأبعاد في تصميم جميع العناصر.

عند تحميل لعبة فيفا 2015 للكمبيوتر ستجد أن المؤثرات تلعب أيضا دورا كبيرا في تحسين أجواء المباراة. ومن أهم الأمور هو الطقس الذي يتغير بشكل دوري. يمكن أن تتساقط الثلوج والأمطار، وتكون هناك رياح في بعض الأحيان. هذا بالإضافة إلى مظاهر الغضب بين اللاعبين والتي تم تحسينها. ومن حيث المؤثرات الصوتية، فقد تم تحسينها أيضًا لتظهر وسط الحشود المبتهجة وأشياء أخرى.

يعد تنزيل FIFA 15 أمرًا سهلاً للغاية لأنه متوافق مع عدد لا بأس به من منصات التشغيل. يعمل على أجهزة بلاي ستيشن الجيل الثالث والرابع. يعمل أيضًا على جهاز PlayStation Vita. وهو متوافق مع أجهزة Android وأجهزة Xbox One. هناك نسخة تدعم Nintendo 3DS وهي متوافقة مع… مع أنظمة Wii وiOS وأخيرًا مع إصدارات Microsoft Windows.

شرح لعبة فيفا 2015

قصة:

القصة لا تختلف تقريباً عن الإصدارات السابقة، حيث أنك تعمل كقائد للفريق أو مدير فني، وتتحكم في كافة شؤون الفريق، ويمكنك دخول سوق الانتقالات وشراء اللاعبين. يمكنك أيضًا رفض أو قبول طلبات النقل المقدمة من اللاعبين، والبدء في اختيار الفريق. ما هو الفريق الشهير الذي تريد اللعب معه، ثم اختر وضع اللعبة والفريق المنافس وابدأ اللعب.

فرق:

كان هناك عدد قليل من الفرق المرخصة، ولكن مع التطوير تم ترخيص العديد من الفرق الجديدة، وهناك العديد من الفرق الوطنية التي تم توفيرها. يمكنك اللعب مع منتخب مصر أو منتخب جنوب أفريقيا، كما يمكنك اللعب في الدوري الفرنسي والدوري الإيطالي. بعد تحميل لعبة فيفا 2015 من موقع ميديا ​​فاير، تكتشف أنه تم إضافة الدوري التركي لأول مرة.

الملاعب:

ملاعب لا تختلف عن الواقع، بأجواء كروية رائعة داخل الملعب يمكنك العيش بداخلها بعد تحميل لعبة فيفا. هناك العديد من الملاعب الحقيقية القابلة للعب، ليصل عدد الملاعب إلى 20 ملعباً جديداً. يمكنك اختيار الملعب الذي تريده، لكن هذه الميزة غير متوفرة في جميع الأنماط، أشهر الملاعب هو ملعب الملك فهد وملعب ريال مدريد.

جديد:

بعد تحميل لعبة فيفا 2015 برابط مباشر ستجد العديد من الابتكارات التي حدثت في نظام اللعب، حيث يمكنك الآن إضافة بطاقات اللاعبين من داخل قاعدة البيانات، فتتمكن من تكوين فريق من خلال هذه البطاقات بأسلوب يعرف باسم مفهوم الفريق، لكن الفريق سيكون غير قابل للعب، يستطيع اللاعب الآن استعارة اللاعبين واللعب معهم ضمن فريقه.

التفاصيل داخل تحميل لعبة FIFA 2015

التعليق:

لأول مرة في تاريخ سلسلة ألعاب FIFA يتم توفير التعليق باللغة العربية. كما أنه متوفر ببعض اللغات الأخرى وأهمها اللغة الإنجليزية. وقد تم توفير معلق مشهور لكل لغة. وستجد أن عصام الشوالي هو الذي يعلق باللغة العربية وعبد الله الحربي هو المحلل. ومن المميز أنه يتفاعل بواقعية مع أحداث الملعب، حيث تتناسب التعليقات مع الأحداث، ويتوفر المعلق مارتن تايلر وآخرين.

أوضاع اللعب:

كما هو معروف في ألعاب فيفا فهي توفر اللعب الفردي واللعب الجماعي، بحيث يواجه الأفراد الذكاء الاصطناعي وبشكل جماعي مع الأصدقاء، ولكن بعد تحميل لعبة فيفا 2015 المضغوطة للكمبيوتر تجد أن هناك وضع ثالث، حيث يمكنك اللعب عبر الشبكة من خلال توفير الفرق والمنتخبات الوطنية. المنافسة، وهذا يتطلب الاتصال بالإنترنت، وقد تخسر فيها بسبب انقطاع الاتصال.

الاحتفالات:

في FIFA 2015، يمكنك الاحتفال بعدة طرق عندما تفوز أو حتى بعد كل هدف تسجله. هناك العديد من الاحتفالات للاعبين المشهورين، ويمكنك الاحتفال بطريقتك الخاصة. ومن بين الاحتفالات احتفال كريستيانو رونالدو الذي تشير فيه إلى الأرض بعد رفع ذراعيك. يمكنك أيضًا ركل الراية الركنية بأسلوب زلاتان.

حراسة المرمى:

تحميل لعبة فيفا 2015 يمكنك من اللعب في مباريات واقعية للغاية نظرا للتطور الذي شهدته حراسة المرمى، حيث أصبح حارس المرمى متفاعلا للغاية مع الكرة، حيث يستطيع صد معظم الهجمات باحترافية كاملة. يرمي الكرة أو يقفز لصدها بيده. إنه يتحرك. بسرعة في اتجاه الكرة، مما يجعلها تبدو أكثر واقعية.

مميزات تحميل فيفا 2015 للكمبيوتر

  • الملاعب الحقيقية .
  • أجواء مشجعة رائعة .
  • مستوى عال من الدقة الحركية.
  • تحسين أسلوب اللعب ومظهر اللاعب.
  • ملاعب كبيرة ومصممة بدقة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة فيفا 2015

تحميل لعبة فيفا 2015

تحميل لعبة فيفا 2015

الحد الأدنى من المتطلبات لتشغيل لعبة 2015 FIFA الأصلية:

نظام التشغيلWindows 7/8/8.1 -64-bit or higher
المعالجIntel Q6600 Core2 Quad
كرت الشاشةNVIDIA GTX 650 / ATI Radeon HD 5770
الذاكرة العشوائية4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب15 GB Available Space
برنامجDirectX 9.0

معلومات حول تحميل ملف لعبة 2015 FIFA على الكمبيوتر:

اسم اللعبة2015 FIFA
الشركة المطورةElectronic Arts
متوافق معWindows
الحجم6.9 GB
نسخة اللعبة2015 FIFA
تاريخ التحديث3 فبراير 2024
اللغةمتعدد اللغات
التصنيفالعاب كرة القدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *