تحميل لعبة الأرق السفينة للكمبيوتر بحجم صغير. ستدخلك اللعبة داخل عالم الخيال العلمي الرائع الذي يجب عليك استكشافه وتنفيذ العديد من المهام الصعبة لتتمكن من العيش فيه والانتقال إلى مراحل متقدمة. تجسد شخصية أحد آخر الأنواع البشرية التي ظلت على قيد الحياة. تدور الأحداث في محطة فضائية مهجورة في المستقبل البعيد حيث انتهت البشرية، ومهمتك هي الوصول إلى حلول منطقية حتى تتمكن من إنقاذ الجنس البشري مرة أخرى.

هناك العديد من التحديات التي تنتظرك في مستويات اللعبة مثل توفير بيئة صالحة للعيش والتعامل مع شخصيات غير بشرية ستذهلك بتصرفاتها وأحياناً بوحشيتها. بالإضافة إلى كل هذا، ستواجه صعوبة في التعرف على هويتك ونفسك التي كنت عليها في السابق.

الأرق السفينة

تعتمد لعبة الأرق السفينة بشكل أساسي على التحكم بالشخصية الرئيسية داخل اللعبة وهو الرجل الذي خرج من ركود عميق استمر لمدة 400 عام ليجد أن حياة الإنسان على وجه الأرض على وشك نهايتها. النهاية ولم يبق هناك جنس بشري واحد. يتم لعب اللعبة من منظور الشخص. ثالثًا، يمكنك متابعة حركات ومظهر الشخصية الرئيسية القابلة للعب طوال مستويات اللعبة، كما يمكنك إجراء تعديلات على مظهر تلك الشخصية وقدراتها حسب رغبتك.

تحميل لعبة الأرق السفينة للكمبيوتر من اصدار Mono Studios. وهي لعبة ثلاثية الأبعاد تعتمد بشكل كبير على الخيال العلمي. وتدور طريقة اللعب فيها حول أداء المهام بالطريقة التي يجدها اللاعب مناسبة، لذا ستتمتع بحرية اتخاذ القرارات التي تتيح لك أداء المهام الموكلة إليك حسب رغبتك. قواعد نحوية مثالية.

ربما يعجبك أيضا State of Decay 2 Juggernaut Edition.

التأثيرات والرسومات:

تتمتع لعبة الأرق السفينة للكمبيوتر بمستوى متقدم جدًا من الرسومات والمؤثرات الصوتية والمرئية من أجل تعزيز عامل الواقعية الذي ستختبره إلى أفضل درجة ممكنة. هناك العديد من العناصر المحيطة بك في اللعبة والتي يمكنك التفاعل معها بشكل مباشر من خلال التقاطها أو رميها، كما يمكنك التفاعل مع بعض العناصر التي من شأنها زيادة قدرتك وقوتك من خلال فتح القوائم ذات الصلة في الصفحة الرئيسية للعبة.

المؤثرات الصوتية من العوامل التي من شأنها أن تزيد من درجة انغماسك في الأحداث، خاصة وأن اللعبة تولي اهتماماً كبيراً بأحداث القصة من خلال الكشف تدريجياً عن المزيد من أحداث القصة حتى تتمكن من رؤية الصورة بوضوح وبالتالي تجعل الأمر أكثر وضوحاً. القرار الصحيح.

بيئة اللعبة:

جميع أحداث لعبة Insomnia: The Ark تدور داخل محطة فضائية عملاقة مكونة من عدة قطاعات. بعض هذه القطاعات يمكنك الدخول إليها بسهولة، فهي متاحة للاعبين، لكن هناك بعض القطاعات السرية التي يُمنع على الشخصيات داخل اللعبة دخولها. ومع ذلك، في بعض المستويات سيكون عليك إيجاد حلول. للدخول إلى تلك القطاعات السرية لأداء المهام.

ضلّت المحطة الفضائية التي تدور أحداثها بعد تحميل لعبة الأرق السفينة للكمبيوتر طريقها في الفضاء منذ أكثر من 4 قرون، ودخل الأشخاص الموجودون على متنها في غيبوبة طويلة حتى وصلت تلك المحطة الفضائية إلى وجهتها أخيرًا.

لا يوجد الكثير من البشر على متن تلك المحطة باستثناء الشخصية الرئيسية التي يتحكم فيها اللاعب. الأمل الوحيد هنا هو الوصول بتلك المحطة الفضائية إلى كوكب الأرض مرة أخرى وإنقاذ البشرية. استكشف القطاعات المختلفة داخل المحطة حتى تتمكن من تنفيذ مهمتك الرئيسية، وهي البقاء على قيد الحياة. على قيد الحياة وإيجاد الحلول اللازمة لإيصال تلك المحطة إلى كوكب الأرض مرة أخرى.

البيئة المحيطة بك هي بيئة مغلقة تضم العديد من أجهزة الكمبيوتر وبدلات رواد الفضاء والأدوية والأطعمة وغيرها، كما يوجد أيضًا الأسلحة البيولوجية والمواد الكيميائية والعديد من الأشياء الغامضة الأخرى.

مهام اللعب:

عندما تبدأ لعبة الأرق السفينة، تستيقظ من نوم طويل دام 400 عام مع مجموعة أخرى من الشخصيات البشرية غير القابلة للعب. إلا أن هذه الشخصيات خارجة عن عقلها، لذا فهي تتصرف بطريقة غير متوقعة وقد تكون مسيئة وعدائية في بعض الأحيان. عليك أن تكون حذرا منهم. مدة صحوتك تستمر لمدة عشرين عاما. ويجب عليك خلال تلك الفترة تنفيذ عدد من المهام والانتقال من قطاع إلى آخر داخل المحطة الفضائية.

في بداية المستويات، بعد تنزيل لعبة الأرق السفينة للكمبيوتر، تبدأ باستكشاف قطاع Urb مع مجموعة أخرى من الشخصيات غير القابلة للعب. ومهمتك هنا هي التغلب على التغيرات العقلية التي تعاني منها بسبب النوم الطويل الذي تعرضت له، وفي نفس الوقت تقوم على توفير الموارد اللازمة للاحتفاظ بالشخصيات. الآخرون داخل اللعبة، سواء كانوا نائمين أو أولئك الذين أيقظتهم في نفس الوقت.

عليك القيام بمجموعة من المهام المتتالية التي تزداد مستويات صعوبتها مع تقدمك في اللعبة، لكن سيكون لديك الرغبة في القيام بمهمة إضافية في هذه الأثناء وهي استكشاف الأشياء التي حدثت أثناء نومك في المساحة. المحطة التي أدت إلى ضياع الطريق وعدم الوصول إلى الوجهة النهائية طوال تلك الفترة الزمنية.

الميزات الهامة:

  • القدرة على إجراء التخصيصات والتعديلات على الشخصية الرئيسية.
  • يتم فتح المزيد من قطاعات المحطة الفضائية أثناء تقدمك.
  • هناك جرعات وأدوية تمكنك من التحكم في الشخصيات الأخرى داخل اللعبة.
  • لديك الحرية في اختيار الطريقة المثالية لأداء المهام.
  • هناك أكثر من 70 موقعًا لاستكشافها داخل المحطة الفضائية.

الأرق السفينة

الأرق السفينة

الأرق السفينة

الأرق السفينة

متطلبات النظام:

نظام التشغيل Windows 7/8.1/10/11 (64-bit)
المعالج 2.5 GHz CPU, 4 cores
كرت الشاشة Geforce 760, AMD Radeon R7 360
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 12 GB Available Space
برنامج DirectX 10

تحميل المعلومات:

اسم اللعبة INSOMNIA: The Ark
الشركة المنتجة HeroCraft PC
متوافق مع Windows
حجم اللعبة 12 GB
نسخة اللعبة INSOMNIA: The Ark
تاريخ التحديث 16 يناير 2023
لغة اللعبة متعدد اللغات
التصنيف العاب اكشن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *