تنزيل لعبة كونتر سترايك القديمة الاصلية اون لاين Counter Strike للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير اخر تحديث 2023:

نبحث كثيرا عن تحميل لعبة كونترا سترايك المعروفة والتي تعود جذورها إلى زمن طويل في عالم الألعاب. تم إصدار اللعبة منذ ما يقرب من ربع قرن، وحظيت بالعديد من المعجبين. كما تم تطوير اللعبة طوال هذه السنوات مما جعلها محفورة في قلوب العديد من محبي الألعاب القتالية. لا يزال تنزيل لعبة كونترا سترايك مطلبًا أساسيًا للعديد من المعجبين حتى الآن.

تحميل Counter-Strike Counter-Strike هي لعبة فيديو متعددة اللاعبين يتم لعبها عبر شبكة LAN محلية أو عبر الإنترنت. ظهرت النسخة الأخيرة من اللعبة تحت عنوان Counter-Strike: Global Offensive، وهي من أكثر إصدارات اللعبة لعباً في العالم مقارنة بأحدث الألعاب التي تم إصدارها. في اللعبة، مثل إصدار Counter-Strike: Source، استنادا إلى مطوري اللعبة.

يمكن أيضًا تشغيل اللعبة على أنظمة تشغيل GNU Linux وMacintosh OS. ومن الجدير بالذكر أنه يشار إلى اللعبة عادة باسم Counter-Strike 1.6 لتمييزها عن العناوين الأخرى في السلسلة، حيث أن الإصدار 1.6 هو آخر تحديث رئيسي تلقته اللعبة حتى الآن.

تحميل لعبة كونترا سترايك Counter Strike 2023 الأصلية للكمبيوتر مجانا

نبذة عن لعبة كونترا سترايك الاصلية Counter Strike 2023:

تحميل لعبة Counter Strike واحدة من ألعاب القتال الرائعة التي غزت سوق الألعاب منذ زمن طويل. تم تطويره بواسطة Valve لنظام التشغيل Windows، حيث تم تعديل Half-Life بالكامل بواسطة المطورين Minh Le وJess Cliffe، اللذين أصدرا الإصدار. الأولى كانت في 18 يونيو 1999. يتم لعب اللعبة من منظور الشخص الأول ويتم لعبها عبر شبكة محلية أو اتصال بالإنترنت.

تنقسم لعبة كونترا سترايك الأصلية إلى فريقين متعارضين، أحدهما هو الفريق الإرهابي والآخر فريق مكافحة الإرهاب، حيث يحدث اشتباك بينهما، والفريق الأفضل تكتيكياً ويحقق هدفه هو فريق مكافحة الإرهاب. الفريق الفائز في النهاية.

يتم لعب لاعبي Counter-Strike في عدة جولات بمدة افتراضية تبلغ دقيقتين على خريطة محددة مسبقًا. يواجه فريق من الإرهابيين فريقًا من مكافحة الإرهابيين. والفريق الفائز هو الذي حقق أهدافه من الفوز كما ذكرنا. يختلف اللعب حسب الخريطة. ونتحدث أيضاً عن السيناريو أو الذي يقضي بإقصاء جميع لاعبي الفريق الآخر قبل نهاية الوقت التنظيمي، في حال عدم تحقيق فوز مباشر لأحد الفريقين. اعتمادًا على سيناريو الخريطة، الفريق الذي لا يحقق أهدافه يخسر بالإقصاء.

إصدارات لعبة كونترا سترايك Counter Strike:

عندما تم إصدار لعبة Counter-Strike من قبل Sierra Studios، كانت مليئة بأوضاع اللعب الجماعي، ووضع اللاعب المطلوب، وتعديل الأسلحة، وما إلى ذلك، وفي يونيو 1999 تم إطلاق أول نسخة تجريبية عامة من لعبة Counter-Strike، والعديد من تبعه المزيد. إصدارات “بيتا” أخرى. في أبريل 2000، أعلنت شركة Valve أن مطوري لعبة Counter-Strike Valve وVolovi قد تعاونوا.

في يناير 2013، بدأت شركة Volvi باختبار إصدارات التنزيل من Counter-Strike لنظامي التشغيل Linux وMac، وأصدرت في النهاية تحديثًا لجميع المستخدمين لجميع وحدات التحكم في أبريل 2013. تم تحديث الألعاب إلى درجة إضافة نسخة تنزيل لعبة Contra Strike مع الزومبي بدلاً من الإرهابيين، وتم إصدار تحميل لعبة كونترا سترايك للأندرويد بشكل غير رسمي للاستمتاع باللعبة على هواتف الأندرويد.

فكرة وشرح لعبة كونترا سترايك Counter Strike للكمبيوتر:

تحميل لعبة كونترا سترايك في معظم السيناريوهات التي ستشاهدها بعد تنزيل كونترا سترايك، يبدأ جميع اللاعبين بنفس عدد نقاط الإصابة ونفس عدد نقاط الدرع التي تمكنوا من حفظها خلال الجولة السابقة، وعندما يحدث الضرر بسبب طلقات من الخصوم أو زملائه، أو بسبب السقوط العنيف، تنخفض نقاط حياة اللاعب. كما أن هناك رصاصات موضعية تصيب الذراع اليمنى أو اليسرى، والساق اليمنى أو اليسرى، والرأس، وبالتالي تسبب ضرراً أكثر أو أقل حسب مكان الإصابة، علماً أن الرصاصة في الرأس، أو إصابة في الرأس. غالبا ما يكون قاتلا، وعندما يتم استهلاك كل شيء. نقاط الحياة، يموت اللاعب.

على عكس معظم ألعاب الرماية متعددة اللاعبين التي تعتمد على الموت، عند تنزيل كونترا سترايك على هاتفك، ستجد أنه عند مقتل لاعب، لن يدخل اللعبة مرة أخرى كما هو الحال في لعبة PUBG حتى بداية الجولة التالية، ويصبح هذا اللاعب مراقب في هذه الأثناء، قادر على… متابعة بقية الجولة من خلال عيون أعضاء الفريق، أو اللاعبين المنافسين، أو حتى من خلال التحرك بحرية حول الخريطة، متجاهلاً جميع العوائق مثل الجدران والأرضيات والأسقف. لن يتمكن اللاعب المقتول من إجراء أي اتصال مع الشخصيات الحية ولن يكون له أي تأثير مباشر على استمرار الجولة.

تحميل لعبة كونترا سترايك في الخرائط الرسمية عادة ما يكون اللاعب مزودا بمسدس وسكين، حيث يمكنه لفترة محدودة وفي المناطق المخصصة لهذا الغرض شراء معدات مختلفة مثل الأسلحة النارية والسترات الواقية من الرصاص والقنابل اليدوية ونظارات الرؤية الليلية وغيرها من المعدات المفيدة في ظروف معينة للعبة.

يبدأ كل لاعب اللعبة بمبلغ 800 دولار، وهذا هو المبلغ الافتراضي الذي لا يكفي لشراء أجهزة قوية مباشرة. ثم خلال جولات القتال، يكسب اللاعب المال إذا قتل عدوًا، أو إذا حقق شرط النصر، أو إذا فاز فريقه بالجولة، أو وضع القنبلة فانفجرت، أو أطلق سراح رهينة أو أمره بمتابعته. . على العكس من ذلك، يمكن للاعب أن يخسر المال إذا قتل زميلًا في الفريق أو قتل رهينة، والحد الأقصى للمبلغ الذي يحمله اللاعب هو 16000 دولار.

بالإضافة إلى نقاط الفريق، يتم منح كل لاعب درجة فردية أو رتبة ترقية، وهذا يأخذ في الاعتبار عدد عمليات القتل وعدد الوفيات، وهو ما يسمى النسبة. تختلف الأجزاء الموجودة في لعبة Counter-Strike قليلاً عن تلك الموجودة في العديد من ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول. على سبيل المثال، في هذه اللعبة يزيدون بطريقتين: عن طريق قتل المعارضين واستكمال أهداف النصر. على سبيل المثال، تؤدي عملية القتل إلى مقتل شخص واحد، أو يؤدي انفجار أو إبطال مفعول قنبلة إلى مقتل ثلاثة أشخاص. عدد الوفيات هو عدد المرات التي قُتل فيها اللاعب، واللاعب صاحب أعلى مرتبة في اللعبة يقتل أكبر عدد من الخصوم في نهاية اللعبة.

متطلبات تشغيل لعبة كونترا سترايك Counter Strike:

تحميل لعبة كونترا سترايك هناك بعض المتطلبات التي لابد من توافرها لتحميل لعبة كونترا القديمة الاصلية، وتشغيلها حيث يمكنك معرفة مقدار المساحة التي تشغلها اللعبة، ومقدار ذاكرة الوصول العشوائي أو المعالج أو الرسومات الموصى بها للحصول على أفضل أداء، بالإضافة إلى كل شيء تريده تحتاج إلى معرفة ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يدعم Counter-Strike: Global Offensive أم لا.

الحد الأدنى من المتطلبات:
  • نظام التشغيل: ويندوز XP أو فيستا وويندوز 7/8/10/11.
  • المعالج: معالج Intel Core 2 Duo E6600 أو معالج AMD Phenom X3 8750 أو أفضل.
  • الذاكرة العشوائية: 2 جيجا رام.
  • بطاقة الرسومات “كارت الشاشة”: بطاقة الفيديو 256 ميغا بايت أو أكثر ويجب أن تكون متوافقة مع دايركت إكس DirectX 9 مع دعم Pixel Shader 3.0.
  • القرص الصلب: مساحة متوفرة 8 جيجا..

علما بأن وجود قدرات أكبر سيعطيك تجربة أيسر وأفضل للعبة، لذا نود أن ننبهكم بتطوير الكمبيوتر الخاص بكم لتشغيل المزيد من الألعاب.

شفرات لعبة كونترا سترايك للكمبيوتر:

إذا قمت بتحميل لعبة كونترا سترايك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، هناك بعض حيل وأكواد الغش في اللعبة التي يمكن الاعتماد عليها للقضاء على الخصوم، ولكن استخدام هذه الحيل والأكواد أمر مثير، ولكن مع الوقت سيفيد حماسك للعبة ، لذلك لا بد من الإشارة. إذا أردت معرفة أكواد الغش للعبة كونترا سترايك إليك السطور التالية:

جدار الإختراق:

يمكن للاعب رؤية الأشياء والأشخاص خلف الجدران عن طريق كتابة Wall HACK أثناء اللعب.

اختراق السرعة:

تمكن هذه الشفرة اللاعب من زيادة سرعة أدائه، وتتجلى هذه الشفرة في إتمام العديد من الإجراءات والحركات مقارنة باستعداداتك.
تعديل الارتداد “Fix CFG”: باستخدام هذا النصل، يمكنك إطلاق النار على الخصم دون أن يهتز سلاحك لأعلى أو لأسفل أثناء إطلاق النار.

التعرف التلقائي على CD HACK:

يمكّن هذا الرمز اللاعبين من التعرف مباشرة على الخصوم دون تركيز أو جهد. كما يوفر هذا الكود إمكانية مقاومة القنابل الدخانية والقنابل الوميضة حتى لا تؤثر هذه القنابل على اللاعبين الذين قاموا بكتابة الكود. ولكن يجب استخدام هذه الرموز بحذر، ويفضل استخدامها على الشبكات المحلية دون خوادم اللعبة، لأنه عند اكتشاف أحد هذه الرموز سيتم استبعاد الحساب الذي يستخدمه نهائيًا من خوادم اللعبة.

أسلحة لعبة كونترا سترايك Counter Strike:

هذه أبرز الأسئلحة التي ستراها عند تحميل لعبة كونترا سترايك على الكمبيوتر، وهي:

  • pistolets mitrailleurs.
  • fusils d’assaut.
  • fusils de précision.
  • Mitrailleuse.
  • pistolets.
  • couteau.
  • HK USP.
  • Glock pistolet.
  • Desert Eagle.
  • SIG-Sauer P228.
  • FN Five-seveN.
  • Ak-47.
  • Colt M4.

يمكنكم شراء أي من هذه الأسلحة باللعبة متى توفر معك المال، وتختلف قوة كل سلاح تبعا لقوته، هذه صورة تضم كل الأسلحة الموجودة باللعبة أسلحة.

أوضاع لعبة كونترا سترايك الداخلية Counter Strike:

بعد تنزيل لعبة Counter Strike على الكمبيوتر، ستجد العديد من الأوضاع والأنماط التي يمكنك التنقل بينها، ومن هذه الأوضاع:

المنافسة المباشرة:

هذا هو وضع تحميل لعبة كونترا سترايك الكلاسيكي الذي يضع اللاعبين على خريطة لفريقين للتنافس باستخدام قواعد Counter-Strike العادية. يجب على اللاعبين شراء الدروع والأسلحة ومعدات نزع فتيل أو الإنقاذ، وإدارة اقتصادهم داخل اللعبة لزيادة فرص نجاحهم، والفريق الأول الذي يفوز بـ 16 جولة في أوضاع لعبة Bomb Defusal أو Hostage Rescue يفوز بالمباراة.

الحالة الاجتماعية:

خلال هذا الوضع، ستكون في قائمة الانتظار بمفردك مع إمكانية الحصول على صديق. في وضع اللعبة 2 ضد 2، يكتسب اللاعبون مجموعة مهارات حصرية لـ Wingman ويلعبون باستخدام مجموعة قواعد إبطال مفعول القنابل التنافسية. في هذا الوضع، قم بشراء أسلحة ودروع وأدوات إبطال مفعولها في محاولة لزرع القنبلة أو الدفاع عنها. عن موقع القنبلة

الوضع الرسمي للعبة:

هذا الوضع مخصص للعب Contra Strike دون الالتزام بمباراة كاملة من 30 جولة. ابحث عن مباراة عادية والعب بالسرعة التي تناسبك في وضع اللعبة الرسمي حيث يمكنك الانسحاب في أي وقت من ساحة المعركة. في هذا الوضع، يتلقى اللاعبون تلقائيًا مجموعات من الدروع ويلعبون باستخدام اقتصاد مبسط للأسلحة، ويتم إيقاف تدمير الفريق.

مباراة الموت:

يسمح وضع لعبة Deathmatch بإعادة الانتشار الفوري للمقاتلين ويشجع على المشاركة السريعة. لدى اللاعبين وقت محدود لشراء الأسلحة التي يختارونها والاشتباك مع العدو. هذا الوضع سريع الخطى وسريع الخطى. تستحق عمليات القتل بأسلحة مختلفة كميات مختلفة من النقاط، وسيتم منح اللاعبين طوال المباراة نقاطًا إضافية مقابل تحقيق عمليات القتل بأسلحة محددة.

حالة سباق التسلح:

سباق الأسلحة هو وضع إعادة إحياء فوري مصمم للقتال السريع من مسافة قريبة، ويكتسب اللاعبون أسلحة جديدة فورًا بعد تسجيل عملية قتل أثناء شق طريقهم عبر كل سلاح في اللعبة.

وضع الهدم والتدمير:

في لعبة Demolition، يتناوب اللاعبون في الهجوم والدفاع عن موقع قنبلة واحد في سلسلة من الخرائط المصممة للعب السريع. يتم منح اللاعبين تلقائيًا سلاحًا لبدء اللعب والتقدم من خلال سلسلة من الأسلحة النارية عندما يسجلون تقدمًا ضد الخصوم. كلما زاد عدد مرات القتل التي تحصل عليها، كلما حصلت على أسلحة أقوى، مما يعزز موقف فريقك ويجعله أقوى بكثير.

وضع الكشاف الطائر:

يتميز وضع اللعبة هذا، Casual 8v8، بجاذبية ضعيفة، ولا يعاقب اللاعبين على إطلاق النار أثناء التحرك، ويسمح فقط بسلاحين: بنادق قنص وسكاكين SSG 08، والسماء هي ساحة المعركة حيث الجاذبية ضعيفة؛ الفريق الفائز هو أول فريق يفوز 9 جولات.

مميزات تحميل لعبة كونترا سترايك Counter Strike للكمبيوتر 2023:

تحميل لعبة كونترا سترايك وهذه أبرز المميزات التي ستجدها في الإصدار الأخير من لعبة كونترا سترايك على الكمبيوتر، ومنها:

  • يمكن لعب لعبة Counter Strike على جهاز الكمبيوتر الضعيف القديم أو الحديث.
  • تتميز اللعبة بالكثير من الواقعية في الأسلحة والحركات الميكانيكية للمستخدمين والمباني والآلات.
  • حجم تحميل لعبة كونترا القديمة الأصلية مناسب فهو ليس كبير ولا يأخذ مساحة على القرص الصلب.
  • تعتمد اللعبة على نظام رسومي رائع بالرغم من الإمكانيات الضعيفة التي تحتاجها اللعبة.
  • هناك العديد من إصدارات لعبة كونترا، بالإضافة إلى كونها لعبة عمل رسمية، إلا أن هناك بعض الإصدارات التي تختلف عن النسخة الرسمية، مثل نسخة الزومبي التي لم تحقق النجاح المأمول من اللعبة.
  • يمكن لعب لعبة Strike بطريقة سلسة ومألوفة مثل العديد من الألعاب الأخرى مثل IGI و Medal of Honor ولكن عبر الإنترنت أو الشبكة المحلية مما يضيف نوع من الإثارة للعبة بين الأصدقاء.
  • يوجد حاليًا عدد كبير من المنافسين على مدار الساعة، أي أنك تواجه لاعبين حقيقيين وليس روبوتًا.
  • تحتوي اللعبة على العديد من المهام والأوضاع المختلفة التي تساعد اللاعبين على قضاء وقت ممتع بمرونة كبيرة.

وغيرها الكثير من مميزات اللعبة ستجدها بنفسك عند تحميلها على الكمبيوتر وتجربتها.

لقطات الشاشة:

تحميل لعبة كونترا سترايك Counter Strike 2023 الأصلية للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة كونترا سترايك Counter Strike 2023 الأصلية للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة كونترا سترايك Counter Strike 2023 الأصلية للكمبيوتر مجانا

معلومات ملف تنزيل لعبة كونترا سترايك للكمبيوتر اخر تحديث مجانا 2023:

اسم اللعبةكونترا سترايك Counter Strike
نسخة اللعبةV1.8
حجم اللعبة265 MB
تاريخ اللعبة09 يوليو 2023
الشركة المطورةvalve
متوافقة معAndroid, Ios
لغة اللعبةالانجليزية ولغات اخري
التصنيفألعاب
الترخيصمجانية
التنزيلات+500.000.000

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *