تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر من ميديا ​​فاير بحجم صغير. استمتع بتحميل لعبة PES 2018 مجاناً مع التعليق العربي، حيث تعتبر لعبة Pro Evolution Soccer 2018 من أكثر تنزيلات الألعاب التي يتم البحث عنها بشكل مكثف من قبل عشاق وعشاق ألعاب كرة القدم، وتعتبر لعبة PES 2018 هي اللعبة أيضاً. تعتبر ضمن سلسلة ألعاب PES واحدة من أقوى الألعاب الإلكترونية التي استطاعت أن تترك بصمة خاصة في قلوب جميع مستخدميها.

بحصولك على لعبة PES 2018 من سلسلة الألعاب القوية والمشهورة والتي تسمى ألعاب PES من بين ألعاب كرة القدم، ومن ثم تشغيلها على جهازك، يمكنك تحقيق الحلم المنشود ولعب مباريات ساخنة، وتصبح مالك فريق كرة القدم الأكثر مهارة في العالم. العالم، حتى تتمكن من الحصول على كأس العالم أو تحصل على كأس الأندية، جميع البطولات متاحة لك، ولكن الأمر يتطلب المزيد من الجهد والمزيد من التركيز.

مستوى لعب متقدم على جميع المستويات في النسخة الأصلية Pro Evolution Soccer 2018، والتي تعد جزءًا من سلسلة PES الشهيرة بين ألعاب كرة القدم. لقد كانت مختلفة تمامًا عن جميع الألعاب التقليدية، كما أنها جاءت بتطورات في التصميم والرسومات والمؤثرات وعناصر أخرى كثيرة غير مسبوقة في أي جزء من الأجزاء السابقة من سلسلة ألعاب PES.

تحميل لعبة بيس 2018

ربما يعجبك أيضا 2015 FIFA.

معلومات عن تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر

إنها نسخة أكثر تقدمًا من سلسلة PES الكلاسيكية، والتي بدأ إصدارها منذ سنوات عديدة. لعبة PES 2018 هي النسخة الثامنة عشرة من السلسلة والتي تم إصدارها لأول مرة في سبتمبر 2017. أما الشركة التي قامت بتطويرها فهي نفسها التي تولت تطوير جميع الأجزاء السابقة وهي شركة كونامي الرائدة في العالم من الألعاب الإلكترونية، بفضل إطلاق هذه السلسلة، حققت أرقامًا قياسية في معدلات التنزيل تفوق بكثير تلك التي حققتها لعبة FIFA المنافسة.

من الأشياء التي ساعدت على نجاح تحميل لعبة PES 2018 من موقع Media Fire هو أنها تعمل على أكثر من نظام تشغيل. وعلى الرغم من أنه تم إصداره خصيصًا لأجهزة Microsoft Windows، إلا أن هناك إصدارات تعمل على أجهزة Xbox 360 وXbox One، بالإضافة إلى دعمه لأجهزة PlayStation. 3 وبلاي ستيشن 4، وليس هذا فحسب، بل الجدير بالذكر أنه يعمل على جميع أجهزة أندرويد.

بالرغم من أن تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر كاملة مجانا مع التعليق العربي يمكنك من اللعب في الوضع الجماعي والوضع الفردي، إلا أن الوضع الجماعي هو الأكثر شعبية بين الجماهير، حيث يمكنك من لعب لاعب ضد لاعب، وعلى الرغم من وتعتبر شعبية هذا الوضع… أمراً صعباً للغاية، إذ يتطلب استراتيجية لعب متطابقة بين جميع اللاعبين في الفريق الواحد، وإلا فإن الهزيمة ستحدث بسهولة، لأن عمل كل لاعب يؤثر على عمل الآخر لأنه هم في فريق واحد والسيطرة على نفس اللاعبين على أرض الملعب.

في لعبة بيس 2018 ستجد أن فريق برشلونة هو الواجهة الرئيسية للغلاف والتي تم تصميمها بطريقة احترافية تجعلك تشعر أنهم اللاعبون الحقيقيون وليس مجرد صورة رسومية. ولا يقتصر التطوير على الغلاف فقط، بل يشمل كل العناصر التي ستتعرف عليها في لعبة PES 2018 مع التعليق العربي وجميع الفرق والدوريات. من خلال الرابط المباشر في نهاية هذا الموضوع.

شرح تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر

الفكرة: لا نجد أن فكرة لعبة Pro Evolution Soccer 2018 تختلف عن غيرها من ألعاب كرة القدم الإلكترونية، ولكن ما يميز لعبة PES هنا هو أنها تتمتع بواقعية غير مسبوقة في عالم ألعاب الفيديو التي تشبه أفلام الأنمي و ليست لعبة، حيث يكون هدفك بعد تنزيل لعبة PES. 2018 للكمبيوتر هو أن تجعل فريقك أقوى فريق في العالم، وبالتالي التأهل للمنافسة في كأس العالم وجميع البطولات والدوريات دون تردد، وهذا يتطلب إتقان مهارات اللعب وهذا لا يأتي إلا بالتدريب المستمر.

اللاعبين:

بعد تحميل لعبة PES 2018 من ميديا ​​فاير ستجد أنها تحتوي على عدد كبير من نجوم كرة القدم الواقعيين مثل البطل محمد صلاح وميسي وغيرهم، بالإضافة إلى وجود العديد من اللاعبين غير المشهورين الذين يمكن ترقيتهم ليصبحوا أبطال العالم، ومن الجدير بالذكر في سياق اللاعبين. تصميم شخصية مثل رونالدو يبدو كما لو كان في الواقع. تصميم الشخصية هنا يركز على أصغر الميزات، وهذا لم يكن موجوداً في الألعاب السابقة بهذه الدقة.

البطولات:

البطولات التي يمكن الفوز بها بعد تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر بحجم صغير لا حصر لها. يمكنك أنت وأي لاعب آخر في لعبة Pro Evolution Soccer 2018 المشاركة في عدد كبير جدًا من البطولات المتوفرة بداخلها. ومن الممكن أن تشمل كأس العالم وبطولة أفريقيا وكأس الأندية. وكأس الأمم المتحدة والعديد من البطولات الدولية والدوريات المحلية التي تشارك فيها نفس الفرق التي تشارك فيها أنت في الواقع والتي تكون أحد أطرافها.

تمرين:

تدريب الفريق قبل لعب المباريات الرئيسية هو أهم ما يمكن القيام به في لعبة بيس 2018، حيث يمكنك من تدريب فريقك على كافة التكتيكات قبل دخول المباراة في مباريات تدريبية خاصة. ومن الممكن تدريب اللاعب على ركلات الجزاء أو تسديد الكرة. أو غير ذلك، وفي هذا السياق فإن تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر مجانا من ميديا ​​فاير يتيح لك تحديد اللاعب الذي سينفذ ركلات الجزاء أو ركلات الجزاء وغيرها.

التفاصيل داخل تحميل لعبة بيس 2018 من ميديا ​​فاير

التعليق:

ولا يزال المعلق الرئيسي هو المعلق السعودي “فهد العتيبي” لكن المميز هنا أنه تم إضافة جمل تعليقية جديدة بالإضافة إلى جمل العتيبي الشهيرة، وفي إطار التعليق لست ملزما بذلك تابع العتيبي طوال الوقت، بل هناك مجموعة كبيرة من المعلقين الآخرين مثل العتيبي ومدحت شلبي. يمكنك استبدالهم بالمعلق متى شئت، وستجدهم أيضا ينطقون الجمل التي اشتهروا بها في الواقع، وفي إطار الجمل تواكب أحداث المباراة لحظة بلحظة والتي يضيف الواقعية إليها.

بطاقة الهوية:

عنصر فريد من نوعه في لعبة بيس 2018، فعند تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر لأول مرة بحجم صغير تحتار في اختيار التشكيلة لفريقك الخاص، حيث أنك لست على دراية كافية بقدرات اللاعبين، خاصة غير المشاهير، لذلك توفر لك لعبة Pro Evolution Soccer 2018 بطاقة. بطاقة تعريفية لكل لاعب. تحتوي هذه البطاقة على اسم اللاعب، واسم فريقه، وعدد الأهداف التي سجلها خلال مسيرته الكروية، وعدد المباريات التي خاضها أيضًا.

إنشاء فريق:

ما يمكنك من الفوز بعد تحميل لعبة PES 2018 يعتمد على الطريقة التي تختار من خلالها فريقك، حيث أن لديك الحرية الكاملة في اختيار تشكيلة فريقك، وهذا يعتمد على معايير مثل طول اللاعب، البنية الجسدية، قدرات كرة القدم، وغيرها الكثير. اشياء اخرى. البعض الآخر متاح على بطاقة اللاعب.

وفي هذا الشأن، بعد تنزيل لعبة PES 2018 مجانًا من ميديا ​​فاير، تعليق عربي، لا يشترط أن تقوم باختيار لاعبين يتمتعون جميعًا بقدرات عالية. بل يمكنك الاستثمار في القدرات الضعيفة وتدريبها إلى درجة الاحتراف، وهنا المتعة التي تشعرك بأنك حققت إنجازاً عظيماً. ستستفيد من ذلك إذا كنت تريد الدخول في اللعب عبر الإنترنت، والذي يمكنك من اللعب مع العديد من المنافسين حول العالم.

كاميرا التصوير:

وفي سياق التصوير الفوتوغرافي، قدمت لك لعبة Pro Evolution Soccer 2018 حوالي 10 اختيارات لزوايا التصوير التي يمكنك الاختيار من بينها، حيث تمكنك كل واحدة منها من رؤية الملعب وأحداث المباراة من زاوية مختلفة. هناك زاوية تمكنك من رؤية المباراة من الأعلى، وهناك زاوية تمكنك من الرؤية من الأمام، الجدير بالذكر أن جودة التصوير تجعلك ترى كافة أحداث وكواليس المباراة في رؤية واضحة تمامًا، كأنهم أمامك على أرض الواقع، بنفس الألوان وكل شيء.

مميزات تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر

  • الكثير من البطولات والدوريات العالمية.
  • بعد تحميل لعبة PES 2018 من موقع ميديا ​​فاير، يمكنك التعرف على قدرات اللاعب من خلال البطاقة الشخصية الخاصة به.
  • يتوفر وضع التدريب المحسن في هذا الإصدار من Pro Evolution Soccer.
  • الفريق الذي يمثلك في الملعب أنت تختار تشكيلته من البداية إلى النهاية.
  • السيطرة الكاملة على الطقس وتوقيت المباراة وأشياء أخرى كثيرة.
  • تحميل لعبة PES 2018 من ميديا ​​فاير بحجم صغير متاحة مجانا مع التعليق العربي.
  • اللاعبون في لعبة Pro Evolution Soccer 2018 هم من لاعبي كرة القدم المشهورين مثل كريستيانو رونالدو وآخرين.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة بيس 2018

تحميل لعبة بيس 2018

تحميل لعبة بيس 2018

الحد الأدنى من المتطلبات لتشغيل لعبة بيس 2018 الأصلية:

نظام التشغيلWindows Vista/7/8/8.1/10
المعالجIntel Core i5-3450 / AMD FX 4100
كرت الشاشةNVIDIA GTX 660 / AMD Radeon HD 7950
الذاكرة العشوائية8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب30 GB Available Space
برنامجDirectX 9.0

معلومات حول تحميل ملف لعبة بيس 2018 على الكمبيوتر:

اسم اللعبةبيس 2018
الشركة المطورةKonami
متوافق معWindows
الحجم8.94 GB
نسخة اللعبةبيس 2018
تاريخ التحديث3 فبراير 2024
اللغةمتعدد اللغات
التصنيفالعاب كرة القدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *