تحميل لعبة Crab Game للكمبيوتر والاندرويد. بعد نجاح المسلسل الكوري Squad Game، أصبح تنزيل لعبة Squid Game مطلبًا رئيسيًا للجميع. تدور فكرة المسلسل بشكل مختصر حول مجموعة من الأشخاص يتنافسون في مجموعة من الألعاب البسيطة بهدف الحصول على جائزة نقدية كبيرة، إلا أن هذه الألعاب ستكلفهم حياتهم حيث يتم القضاء عليهم. أما بالنسبة للاعبين الخاسرين، فإن اللاعب الذي تمكن من البقاء على قيد الحياة يفوز بالمال، وتتبنى لعبة Crab Game نفس الفكرة مع مجموعة كبيرة من الألعاب الصغيرة المسلية التي يمكنك لعبها مع أصدقائك عبر الإنترنت مجانًا Crab Game Download.

تم نشر لعبة Crab Game على منصة Steam عام 2021 وحظيت بشعبية كبيرة مستمرة حتى يومنا هذا. تلقت اللعبة أيضًا 92٪ من التقييمات الإيجابية على المنصة. يمكنك تنزيل لعبة Squid للكمبيوتر على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة مجانًا بمجرد إنشاء حساب على منصة Steam. وفيما يلي سنعرض لكم بعض المعلومات عن اللعبة.

تحميل لعبة Crab Game

ربما يعجبك أيضا Zombie Catchers.

فكرة لعبة السلطعون:

Crab Game Download هي لعبة جماعية من منظور الشخص الأول، وفكرتها مأخوذة من سلسلة Squid Game الشهيرة، وأسلوب اللعب فيها مشابه للعبة Full Guys أيضًا، حيث يتواجد عدد كبير من اللاعبين، ربما يصلون يصل عدد اللاعبين إلى 50 لاعبًا، ويتنافسون في جولة بهدف البقاء حتى النهاية والفوز بكل مرحلة، حيث يتم خلال كل مرحلة إقصاء عدد من اللاعبين. هناك لاعبون لم يتمكنوا من النجاح في الوقت المخصص أو لاعبين حصلوا على أقل النقاط. مع استمرار المراحل، يتم التخلص من المزيد والمزيد، وفي النهاية يفوز اللاعب الذي يتمكن من البقاء على قيد الحياة بجائزة داخل اللعبة تتكون من صناديق وجائزة نقدية.

التصميم والرسومات:

تم تصميم اللعبة لتكون مشابهة لسلسلة Squid Game من حيث الملابس وتصميم بعض المراحل. ويتميز برسومات ثلاثية الأبعاد مع استخدام أسلوب الرسوم المتحركة في التصاميم. يحتوي تحميل لعبة السلطعون للكمبيوتر على العديد من المؤثرات المذهلة بالإضافة إلى الموسيقى والمؤثرات الصوتية التي تزيد من متعة اللعبة.

التواصل واللعب الجماعي:

تدعم اللعبة التواصل عبر الميكرفون والتحدث مع الأشخاص الموجودين بجانبك من خلاله. يمكنك تعطيل الصوت في أي وقت وكتم أصوات الآخرين أيضًا. يمكنك أيضًا التواصل من خلال الدردشة أيضًا. لعبة Crab Game PC هي لعبة جماعية. ستتمكن من اللعب مع أصدقائك ودعوتهم إلى غرف خاصة أو غرف عامة من خلال رمز الدعوة. ستتمكن أيضًا من اللعب في الغرف العامة المتاحة ويمكنك تصفيتها وفقًا لعدد اللاعبين والخرائط وما إلى ذلك حتى تتمكن من العثور على غرفة مناسبة.

الجوائز الموجودة في اللعبة:

Crab Game Download للكمبيوتر، وعند الفوز أو الوصول إلى مركز جيد، ستكافئك اللعبة ببعض الصناديق، ومن خلالها ستفوز بجائزة عشوائية داخل اللعبة يمكن أن تكون قبعة، حقيبة، أو غيرها من الملحقات التي يمكنك استخدامها على شخصيتك أو المتاجرة بها عبر منصة Steam واستبدالها مع لاعبين آخرين. تتيح لك اللعبة بيع هذه العناصر في Steam Community Market مقابل أموال حقيقية تضاف إلى محفظة Steam الخاصة بك، وتختلف قيمة هذه العناصر حسب ندرتها.

مراحل اللعبة:

تحتوي اللعبة على العديد من الألعاب والتحديات الصغيرة مثل تحدي الغميضة، حيث يتم اختيار بعض اللاعبين وتزويدهم بسكين من أجل القضاء على اللاعبين الآخرين في وقت محدد. إذا تمكن اللاعب من القضاء على لاعبين يعتبر هو الفائز بالجولة. ومع ذلك، إذا هرب اللاعبون وانقضى الوقت، فسيتم القضاء على اللاعب الذي تمكن من القضاء عليهم. ويحمل سكيناً، كما توجد ألعاب أخرى مثل لعبة الدمية الشهيرة من سلسلة ألعاب الحبار، وغيرها من الألعاب التي تحتوي على أكثر من 9 مراحل لعب مختلفة.

خرائط اللعبة:

crabs game يحتوي كل وضع لعبة على مجموعة كبيرة من الخرائط التي يتم اختيارها بشكل عشوائي من خلال اللعبة، ويمكنك التحكم في تلك الخرائط من خلال إعدادات الغرفة. تحتوي لعبة Crab على أكثر من 28 خريطة مختلفة ويتم تجديدها باستمرار.

الأدوات داخل اللعبة:

يحتوي تحميل لعبة Crab Game للكمبيوتر على عدد من الأسلحة اليدوية مثل الغليون والسيف والسكين وغيرها. كما أنها تحتوي على أسلحة نارية يمكنك من خلالها ضرب اللاعبين من بعيد. تتوفر هذه الأسلحة في عدد محدود من المراحل ولا تتوفر في بقية المراحل. هناك أيضًا بعض المراحل التي يتم فيها تزويدك بأداة مثل مضرب البيسبول والقنبلة والتاج وما إلى ذلك، وذلك حسب الهدف من اللعبة.

متطلبات تشغيل لعبة الحبار:

اللعبة خفيفة جدًا ومتوافقة مع معظم أجهزة الكمبيوتر حيث أنها متوفرة على أنظمة Windows وmacOS وLinux وSteamOS. حجم اللعبة صغير جدًا، لا يتجاوز 200 ميجابايت فقط. وفيما يلي سنوضح لك الحد الأدنى من المواصفات الكافية لتشغيل اللعبة بأداء مقبول.

الميزات الهامة:

  • اللعبة متاحة بشكل مجاني بالكامل على منصة الألعاب الإلكترونية Steam.
  • اللعبة مناسبة للأجهزة الضعيفة ويمكن تحميلها بحجم صغير.
  • يمكنك اللعب مع أصدقائك وعائلتك ودعوتهم إلى غرفة خاصة.
  • استمتع بعدد كبير من المراحل والخرائط من خلال تحميل لعبة Crab Game.
  • تحتوي اللعبة على العديد من الخوادم، وسيتم اختيار الخوادم الأقرب إلى بلدك لتجنب مشاكل بطء الإنترنت.

تحميل لعبة Crab Game

Crab Game

Crab Game

تحميل لعبة Crab Game

معلومات عامة:

حجم اللعبة: 200 MB

الذاكرة العشوائية: 2 GB Memory RAM

مساحة القرص الصلب: 200 MB Available Space

متوافق مع: Windows

نظام التشغيل: Windows 7/8/10/11 Requires a 64-bit processor and operating system

الشركة المنتجة: Dani

اسم اللعب: Crab Game

برنامج: DirectX 8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *