تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر من ROCKSTAR GAMES، لعبة GRAND THEFT AUTO V(GTA 5)، قادمة إلى جهاز الكمبيوتر. عندما يجد محتال شاب في الشوارع، ولص بنك متقاعد، ومختل عقليًا مرعبًا أنفسهم متورطين مع بعض العناصر الأكثر رعبًا واختلالًا في عالم الجريمة الإجرامي، والحكومة الأمريكية، وصناعة الترفيه، يجب عليهم تنفيذ سلسلة من عمليات السطو الخطيرة. للبقاء على قيد الحياة في مدينة لا ترحم حيث لا يمكنهم الوثوق بأحد، على الأقل ببعضهم البعض.

تتميز تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر الشخصي بمجموعة من الترقيات المرئية والتقنية الرئيسية لجعل Los Santos وBlaine County أكثر غامرة من أي وقت مضى. بالإضافة إلى مسافات الرسم المتزايدة بشكل كبير، تعمل لعبة Grand Theft Auto 7 للكمبيوتر الشخصي بمعدل 60 إطارًا في الثانية بدقة 1080 بكسل، مع القدرة على عرض العناصر المرئية بدقة 4K. سيختبر اللاعبون مجموعة من الإضافات والتحسينات بما في ذلك:

GTA 7

تقع أحداث GTA 7 في ولاية سان أندرياس الخيالية، والتي يقع مقرها في جنوب كاليفورنيا. تتبع اللعبة حياة ثلاثة أبطال: مايكل دي سانتا، لص بنك متقاعد؛ فرانكلين كلينتون، محتال في الشوارع؛ وتريفور فيليبس، تاجر مخدرات سيكوباتي. تتمتع الشخصيات الثلاثة بشخصيات ومهارات وخلفيات مختلفة ويمكن التبديل بينها في أي وقت أثناء اللعبة. Naval Strike

لقطة شاشة تحميل لعبة جاتا 7 لنظام التشغيل Windows 10:

تحميل لعبة جاتا 7

تحميل لعبة جاتا 7

مميزات لعبة Grand Theft Auto V Reloaded GTA 7:

يحتوي تنزيل لعبة جاتا 7 مع جميع التحديثات مجانًا للكمبيوتر الشخصي على ميزات جديدة تميزه عن إصدارات وحدة التحكم الخاصة باللعبة. بعض هذه الميزات هي:

تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر الرسومات المحسنة:

يحتوي إصدار الكمبيوتر الشخصي من تحميل لعبة جاتا 7 على رسومات محسنة تدعم دقة تصل إلى 4K وما بعدها، بالإضافة إلى معدلات إطارات أعلى وأنسجة أفضل وإضاءة وظلال وانعكاسات والمزيد. تحتوي اللعبة أيضًا على خيار تمكين وضع HDR (النطاق الديناميكي العالي) للأجهزة المتوافقة، مما يعزز تباين الصور ونطاق الألوان. تحتوي اللعبة أيضًا على خيار تمكين وضع NVIDIA DLSS (Deep Learning Super Sampling) للأجهزة المتوافقة، والذي يستخدم الذكاء الاصطناعي لتعزيز الأداء وجودة الصورة.

اللعب المحسن:

يحتوي إصدار الكمبيوتر الشخصي من GTA 7 على طريقة لعب محسنة تسمح بمزيد من التحكم والتخصيص في إعدادات اللعبة، مثل خيارات الكاميرا وحساسية الماوس وربط المفاتيح وخيارات العرض وخيارات الصوت والمزيد. تحتوي اللعبة أيضًا على خيار تمكين وضع DirectX 12 للأجهزة المتوافقة، مما يعمل على تحسين الأداء والاستقرار. تحتوي اللعبة أيضًا على خيار تمكين وضع NVIDIA Reflex للأجهزة المتوافقة، مما يقلل من زمن استجابة النظام ويحسن الاستجابة. Rail of Death

تعزيز على الانترنت:

يحتوي إصدار الكمبيوتر الشخصي من GTA 7 على ميزات محسنة عبر الإنترنت تتيح المزيد من اللاعبين والمزيد من الأوضاع والمزيد من التخصيص والمزيد من المحتوى. تحتوي اللعبة أيضًا على خيار تمكين وضع اللعب المشترك للأجهزة المتوافقة، والذي يسمح للاعبين باللعب مع أو ضد بعضهم البعض بغض النظر عن النظام الأساسي الخاص بهم. تحتوي اللعبة أيضًا على خيار تمكين وضع NVIDIA Broadcast للأجهزة المتوافقة، مما يعزز جودة الصوت والفيديو للبث المباشر والتسجيلات.

متطلبات النظام للعبة Grand Theft Auto V مع كافة التحديثات:

قبل أن تبدأ تحميل لعبة جاتا 7 مجانًا، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

  • نظام التشغيل: ويندوز 7/8/8.1
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core 2 Quad CPU Q6600 @ 2.40 جيجا هرتز (4 وحدات المعالجة المركزية) / معالج AMD Phenom 9850 رباعي النواة (4 وحدات المعالجة المركزية) @ 2.5 جيجا هرتز – يعمل على وحدات المعالجة المركزية ثنائية النواة أيضًا
  • بطاقة الفيديو: NVIDIA 9800 GT 1GB / AMD HD 4870 1GB (DX 10، 10.1، 11)
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 6 جيجابايت
  • حجم الإعداد: 63.5 جيجابايت
  • مساحة القرص الصلب: 65 جيجابايت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *